قديم 27/10/2008   #40
شب و شيخ الشباب أبو حـلب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو حـلب
أبو حـلب is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
MYL

اقتباس:
أبو حلب خدني بحنانك شوي الله يرضى عليك لأنو عن جد كنت بتمنى انك تكتفي بالرد يلي قبل هاد بحكم انو أقرب للواقع وللحقيقة:

أنـا دائماً آخدك بحناني ، الله يحن عليك و علينا يارب.

اقتباس:
بأي ذنب انضموا لمواكب الأبطال؟؟ ومين بياخد بتارهون؟؟؟ ولو لاسمح الله كان الك قريب من بيناتون ياترى كانت رح تكون ردة فعلك نفس الشي؟؟

بأي ذنب ؟
بذنب تغافل وتقاعس جيشنا و إنقطاع الكهربا عن المضادات ، (شي مؤسف الحقيقة)
مين رح ياخد بتارهن؟ هاد الشي يلي عم نطالب فيه من أجل القتلى ، و من أجلنا جميعاً

اقتباس:
إلون الشرف العرب اذا بيفكرو بهالطريقة يلي عم تحكي عنها... بس ياريت أعرف شو العقلية يلي النظام بيفكر فيها؟؟؟ ضربة بعمق الأراضي السورية بدير الزور وتدمير بناء عسكري واستشهاد عدد من المواطنين...ياريت تنتبه معي هون على هالعوامل انو اسرائيل ضربتنا بالعمق وانتهكت الأجواء السورية وراح شهداء من الغارة.... نحنا كيف ردينا؟؟؟

كل دولة إلها طريقة معينة بالرد.
و لو أن سوريا قصفت الطائرات الأمريكية لاتخذتها أمريكا لإجتياح سوريا في حرب غير متكافئة
و لكن لسوريا طرق أخرى (وهاي يلي عم نطالب فيها لحفظ كرامتنا)

اقتباس:
بس عندي إلك سؤال وياريت تجاوبني بصدق: إنت شايف انو طريقة رد حكومتنا العظيمه سليمه ومشرفه؟؟ يعني اسرائيل بتضربنا وأميركا بتضربنا..وبيضربونا علناً..ونحنا منروح مشان الله ياحزب الله عملو شي أو ياحماس دبرونا...برأيك هي طريقة الرد الصح؟ هي الطريقة يلي بتحفظ الكرامة؟؟

أنـا بشوف أنوه سـوريا قوية باللعب بالأوراق ،
و إذا هاد الشي عم تلعبه صح ضد أعدائنا ، بنظري أنـا مشرف .. (كون أنو عملت شي أو قدرت تعمل شي)
المهم نحنا نستخدم نقطة قوتنا ..

و أنا ما بشوفها متل ما إنت شايفها "ونحنا منروح مشان الله ياحزب الله عملو شي أو ياحماس دبرونا"
أنـا شايف دعمنا للمقاومة بحد ذاته ووقوفنا مع المقاومة ضد الأعداء .. شي مشرف ل دولة عربية

اقتباس:
والخلود لرسالتنا

نعم نعم

-----------------------------------------------

بالنهاية ، نحنا (أبو حلب والشعب السوري) نطالب برد (أياً كان) يحفظ كرامتنا (أبو حلب و الشعب السوري)
ورحمة الله على القتلى ،

I'm NOT only perfect .. I'm Syrian Too
SYRIA | شعـب واحد • وطن واحد
**أبو حــلــب**
>>

Page generated in 0.03285 seconds with 11 queries