قديم 28/10/2008   #46
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

صباحنا بؤس وذل وإنكسار , والموضوع اأنو خلص , عقل ينحكى فيه ما ضل, وما عم تظبط معي , ولمين بدنا نرد وشو بدنا القول وصرلنا كل العمر بس منقول , من بعد إذن الجميع , مع احترامي للجميع من كاتب الموضوع الأخ تحيا سوريا إلى الأخ أبو حلب , رح بحكي حكي مجانين الصبح على بكرا ولا تواخذونا
مين بدو يرد وكيف بدو يرد وليش بدو يرد ولمين لازم يكون الرد وكيف وصلنا لهون , ومين قادر يرد , وشو قدرتنا على الرد
لما المواطن السوري صار متل الكلب بسوريا ناطر حدا يرميلو عظمة ليسد جوعوا لأنو الحرامية سرقو كل خيرات البلد ومعظم السرقات من ورا الجيش العظيم حامي الحما الي صنع أبطال فعلا بس أبطال بالسرقات والنهب والنصب , يا بدو يكون الواحد حرامي , يا مطلوب منّو يهج برا الوطن إذا كان نزيه وشريف , يا يزور بيت خالتو إذا فتح تمو وحكى , أو إذا حدا من الشباب الطيبة عمل فحص دم لش مواطن وطلع عندو نسبية حب الوطن بالدم مرتفعة , وإذا كانت الدولة بتتألف من الطرفين , يعني المواطن المقهور الملتعن رب ربو لربو وراطض ورا شي عظمة يسد جوعو من طرف , واللصوص والحرامية من طرف , اللي بدو يرد إذا تركولو مجال يرد ... يا حرام شو بدو يرد , ولك والل شي بيضحك لحد البكاء , حتى يحكيلنا شغلة بتنفس شويه ضغط رح منطق يا شباب , صرنا نشوف المطر ذل وقهر, وصرنا نخاف من حبات المطر , وين نروح و[اي حيط بدنا نفوت , أصلا ماضل حيط مافتنا فيه
كان عندي فكرة ما بعرف شو مدى إمكانية تطبيقها , إذا في حدا قريب من أهالي الشهدا وممكن نساهل نحنا كمواطنين مهجرين بجزء من تعبنا للتخفيف عن هالناس بطريقة ما يا ريت تلاقولنا طريقة وبسرعة قبل مانطق نحنا ونصير محتاجين للمساعدة
واعذرونا عالتطويل
وإذا لم أحترق أنا وتحترق أنت ونحترق نحن فمن إذا سيصنع وطنا ً لأطفالنا

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03857 seconds with 11 queries