قديم 26/10/2008   #16
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
لأ طبعا ما تاخدا بروح أخوية بنوب... بس ما تفك الا بالقتل؟
انا ماراح احكيلك من منطلق الروح البريطانية او السويدية بل بقانون عم يطبق علي شعب شرقي عاطفي
وبالتالي فكرة القتل منها مستبعدة وانا هون قصدي رجل وامراة بدون تفريق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
انت قصدك انو القتل بصير بهالحالة تحت تاثير الغضب والانفعال الشديد , طيب فيك تقلي بجرائم الشرف اللي عم تصير واللي عم تسمعها قديش نسبة الجرائم اللي بتصير بعد م الزوج او الاخ او الاب يضبط المراة مع رجل تاني؟؟

بعدين باي قانون ما في شي انو واحد قتل التاني تحت تاثير الغضب والانفعال منقوم منحكم علي ب 6 اشهر سجن؟؟؟

المفروض يتم التعامل مع هيك نوع من الجرائم متل اي جريمة قتل عادية
ضمن ردي كتبت اني مع فكرة تعديل القانون الي شكل لينعرف مين المستفيدين منو وبالتالي هيك راح نمنع ان حدا لقا اختو مع رفيقها بالكفتيريا قام قتلهن هاد هوه الي يفترض ان نكون ضد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
[/color]
هي يا صديقي موجودة بالقانون السوري بمادة مختلفة عن هي المادة وبيتساوى فيها الرجل مع المرأة فيها..
المادة 242 " يستفيد من العذر المخفف فاعل الجريمة الذي أقدم عليهابثورة غضب شديد ناتج عن عمل غير محق وعلى جانب من الخطورة أتاه المجني عليه ".
والداعين لالغاء المواد 192و 528 بيدعو للابقاء على المادة 242 اللي بتساي بين الرجل والمرأة لانو ما حدا ضد فكرة تخفيف العقوبة على فاعل الجريمة في ثورة غضب شديد

لكن شو الفائدة من الغاء القانونين 192 و528 اذا هيك هيك الجناة راح يستافدو من 242 ثم شو معناة ثورة الغضب؟
انا مابدافع عن اي امراة او رجل متزوج او متزوجة بيمارس الجنس مع اي بنت او رجل لان هاد الموضوع غير اخلاقي ولا انساني وبالتالي بلاقي ان الموضوع مابيستحق ان ندافع عنن
اما الي انا مع ان نشكل اليه لردع هوه الجرائم الي بيروح ضخيتها شباب متزوجين بشكل رسمي وضمن القانون السوري ولكن ذنبن انن من طوائف مختلفة وهاي الي بيسمو زواج خطيفة

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.03875 seconds with 11 queries