قديم 10/01/2006   #51
صبيّة و ست الصبايا لاوديسا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ لاوديسا
لاوديسا is offline

نورنا ب:
Jan 2006

انا كتير اسفة اني دخلت و قريت هالردود اللي في منها بتخجل و بركز على كلمة منها يعني مو كلها
يعني انا بعرف انو اختلاف الراي لا يفسد في الود قضية
يعني ما لو داعي التجريح وكمان لشو الحساسية و الزعل
يعني بيبقى الموضوع موضوع نقاش و كل راي بيعبر عن عقلية كاتبه بس بالنهاية كلنا عرب وابناء وطن واحد
بس اسمحولي بكلمة للاخ ابو انمار ويا ريت لو يقبلها ويكون متفهم وعقلاني مو حساس و اندفاعي لانو الانفعال ما بيفيد بالعكس الهدوء بيحكم العقل والانسان الحليم يعرف عند الغضب ولا شو
المهم اخ ابو انمار انا بنت سورية حتى اعماق اعماقي وبحب كل انسان شريف بالعالم فكيف اذا كان عربي ولغتنا وحدة
وانت كعربي متلك متلي بعتقد انو من العيب تقول انو انت مستغرب انو سورية رغم الظروف الصعبة اللي عم تعيشها بدل ما تكسب الاشقاء عم بتبعدهن بحب قلك انو قبل ما ينذكر اسم اي انسان سوري بتنذكر الكرامة و عزة النفس وانت استخدمت كلمة اشقاء بس للاسف كانت كلمة باردة ما فيها احساس لانو اجا بعدها كلام بيدل على انو هالاشقاء لازم نشتريهن يعني الهن تمن و نحنا السوريين مو من عوايدنا نشتري اصدقاء فمابالك اشقاء والشقيق ما بينتظر مقابل من شقيقو حتى يوقف معو ولا شو رايك
نحنا هيك مفهومنا للنخوة العربية
على كلا بتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب ونقاش هادف مو كلام انفعالي ونحنا منرحب فيك و بكل انسان شريف من اي جنسية او دين او لون او عرق
وتحياتي للكل

Page generated in 0.07120 seconds with 11 queries