قديم 09/12/2004   #52
شب و شيخ الشباب goodheart
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ goodheart
goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

إرسال خطاب MSN إلى goodheart إرسال خطاب Yahoo إلى goodheart

وكأني على كرسي اعتراف لازم اعترف بشي مني حاكي ولا عاملو
انا يا اخي مو اعترفت بشي اصلا انا دايما مع حريه الرأي وما بمانع احد بس في فرق بالحريه عن التعبير وفي فرق بالتلطيخ على الغير
يعني لما انا بقول بدي اخترق موقع مش لاني مش حابب هل موقع ولا لونه ولا حواراتو ولا محتوياتو
انما انا قلب الموقع ومبتغاه
يعني لما يكون موقع مهاجم مو محاور شوف الفرق مهاجم المسيحيه بشكل تجريح واهانات فما عاد هون شي اسمه رأي فهذا لا يسمى رأي هذا يسمى استفزاز واحتقار وانا كإنسان اعطيت رأي وامنيتي بإختراق هيك مواقع وسحقها للابد وزي ما حكيت انها امنيه لانو ما في بإستطاعتي اني اسكر هل مواقع لانها متل الرز
واما الحمايه للمواقع فهي السبب التاني بموضعي يعني انا ما نفيت سبب واتحججت بسبب اخر بل انا ادعم السببين منو حمايه ومنو تنظيف
اكرر للمره المليون اني لسه بتمنى اني اخترق وادمر كل موقع يمس بديني
وانت يا اخي العزيز مش انسان مؤمن يعني ما راح يأثر عليك لو تشوف هيك مناظر يعني عادي وشي مضحك الك لانو ما في عندك ايمان وهذا هو السبب يلي ما لازم تعارضني لانك ما عارف شو احساس انسان مؤمن لما يشوف هيك حقاره على دينه وحتى بسط الامور عليك واشرحلك
اتخيل انت دخلت موقع وكان مذكور فيه انسان غالي عليك او انت مذكور فيه واحد اعدائك عامل موقع شاتمك فيه وعامل دعايه وسخه مثلا اوووو بس هيك تخيل
فلا تقلي انك ما راح تتمنى لو تخترق الموقع وتمسحه من على الوجود وما تقلي انو ما بتتحرك فيك شروش الغضب لانو شي طبيعي هاد
وممكن انك تسيبو وتسخر منو بس بضل عندك امنيه لو انك تمسحو
وهذا مجرد تخيل بسيط
فأنا الي بدي اوصلك الو يا عمي انك تفرق بين الراي وبين المهاجمه
يعني ما بصير اني احط شتايم وووووو كل ما وضع من وسخ في هل عالم واجي اقول هاذا راي
لكان وينها المبادئ والاخلاق يا عمي
بتمنى انك تراجع المواضيع كلها وتشوف انا مين ناوي اخترق وليش
بالنسبه لتعلم صناعه الفايروسات وقتل الانتي فايروس فهاد القسم اصلا متخصص لهيك شغلات لانو ما في هكر بلا قتل انتي فيروس والصناعه والتعلم هم تماما بمثابة حمايه لانو تعلم التدمير بزيد من تعلم الحماية
تقبل تحياتي

[url]www.members.lycos.co.uk/heartgood[/url]
أنا هو الألف والياء , البداية والنهاية , أنا أعطي العطشان من ينبوع ماء الحياة مجانا

لقائي بالسيد المسيح
[url]http://www.islameyat.com/arabic/islameyat/nahed_metwali/leka2i/leka2i.htm[/url]

Page generated in 0.03331 seconds with 11 queries