قديم 25/07/2009   #67
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht عرض المشاركة
اقتباس:
اقتباس:
و الله يعني انا كتير حاسس بخيبة أمل , اي يعني و ع شوي كانت صابتني بمقتل
عادي عادي يا معلّم , لسّه ما بلّشنا على قولة فيفا . . ! !
اقتباس:

أنو يا جماعة الخير , أنا كنت متوقع منكن تتعاملو معنا بطريقة شيك و ما تحشرونا بزوايا , يعني معلم انت كتير بتلاقيها حلوة بحق لجنة طويلة عريضة , و اضرب واطرح , و تسالي يعني , انو قبل يومين من انتهاء التصويت نسحب صور , أو نسمح بتعديلات ؟؟
حشّت نشّت , أنتوا يلّي خلّيتونا نحكي وأنبّش عن الموضوع كلّه , وأنتو كمان يلّي خليتونا نحشركم بزوايا ونطالعلكم أدلّه تسكتّم , يعني ببساطة , كان بأمكانكم تختاروا صور قابله للتّصديق من قبل العقل البشري . . ! !
اقتباس:

في أمور بدها تاخد حقها , يعني و تمر بمراحل لحتى تنضج و تطور , و التجارب مفيدة , خلينا نقول مافي شي اسمو تجربة فاشلة , بكل مرة الواحد بيتعلم شي , و بيستفيد من الشي اللي تعلمو بالمرة القادمة ..و هيك يعني لحتى يوصل لحالة اقرب ما تكون الى الكمال .
خود مثلاً لعبة كرة القدم , لعبة عمرها هديك الحسبة و مع هيك الجماعة احيانا بيوقعو باخطاء , يوم اقرت الفيفا قاعدة الهدف الذهبي كتير ناس اعترضو , و قالو انو هي قاعدة سيئة و رح تسبب مشاكل كتيرة ..الخ , مع هيك يعني الجماعة جربو , و بعدين قررو يلغو قاعدة الهدف الذهبي و مشي الحال ..بس انو يعني الجماعة خلينا نقول جربو , و شافو بعينهن و اقتنعو.
أنا وضّحت بمشاركه سابقه أنّه الفشل مو عيب وما في ناس معصوم عن الغلط , بس لمّا الشّغله تتحوّل لظلم بعض العضاء وبمقدار المعاناه يلي عانوها بإلتقاط صورهم كان بامكانكم تتّخذو أجراءات أحترازيّه , أو PLAN B لحتى تتفادوا هالكم الهاءل من الأنتقادات . . ! !

اقتباس:
نحنا هون بدك تقول باول محاولة , يعني لسا باول تجربة , و ممكن نكون اخطأنا ( ممكن يكون الغلط أنو ضفنا الصورة ال 11 , و ممكن يكون الغلط بمكان تاني , يعني الموضوع حمال أوجه ترى ) , بس أنو من حيث المبدأ منتوقع منكن أنو تكونو اكتر مرونة , و انو تكون الاراء هيك يعني تحمل طابع السلاسة و الودية , بدون ما يكون في حشر بالزوايا أو اتباع سياسة مفترقات الطرق.
إضافةً لكلامك :

إنّه ممكن يكون الغلط من ترشيح صورة ذا لايت , أو ممكن يكون الغلط من ترشيح صورة جيمي , وكمان كتير ممكن يكون الغلط ترشيح صورة سيلفاي بعد أنتهاء المسابقه . . ! !

في إحتمالات كتيره , بس بالنّهايه الواحد بيغلط بشغله بشغلتين , بس تلات ايه لا هيك كتير كبرت ! !

بالنّسبه لشغلة المرونه , أنا كتير فليكسيبل , بس لمّا الشّغله تزيد عن حدها ويصير في كلام من هون
ومن هون وأخفاء معلومات هامّه , كانت بالجدير التّصريح عنها (متل: مشاركة سيلفاي يعني كان بأمكانكم تنزلو موضوع أنّه هالزّلمه أتأخر لظرف ما والزّلمه حابب يشارك بالمسابقه شو رايكم يا أعضاء , يعني برأيك رح نحكي لأ , بالعكس , رح نرحّب فيه لأنّه هيك المنافسه بتولّع وبتزداد حماسه) ودفاع عن مشاركة بعض الأعضاء , أيه لا هيك زادت كتير وكتير كتير كمان . . ! !
اقتباس:

حاليا و باعتبار التصويت بلش و قرب يخلص , خلونا نتعامل بواقعية مع الموضوع ,و انو نكفي التصويت على ما هو عليه , و انو كل الملاحظات و الاقتراحات اللي صارت بهالمسابفة تتاخد بعين الاعتبار بالمرات اللي جاية . خاصة انو بالمراة الجاية ممكن تكون انت او ابو طوني , او x من الاعضاء باللجنة مثلاً , و بتكون عليكن مسؤولية انو ما توقعو باخطاءنا , و هيك يعني .
يعني حطّيتونا تحت الأمر الواقع , وضليتوا تداروا فينا لحد ما خلّصتوا المسابقه وكفانا الله شرهم ! !

بالنّسبه للمرّه الجاي , والله بهاي ما فيني ساعدك , لأنّه المرّات الجاي رح يلتصق فيها طابع "الخيار والفقّوس" متل المسابقه هاي بالضبط هيك ! !
اقتباس:

بقى هلأ بدي اطلب منكن جميعا انو تساعدونا نخلص المسابقة ( متل ما هيي يعني ) , و بعدين نعمل لائحة بالملاحظات و ما الى هنالك و تصير متل ورقة مرجعية للمسابقات القادمة ...و الكل بكون مستفيد .
عزيزي , الشّعب مل , والنّاس ملّت من المناقشه بدون فائده , فــ بالنّسبه لموضوع المرّات القادمه بدّك من بعد أذنك تنسالي موضوعه , متل ما عم قلّك هيك ! !

هيك يعني و على أمل أنو ما يخيب ألأمل هالمرة ...و تحياتي
أهلين معلّم . . ! !

Page generated in 0.06054 seconds with 11 queries