قديم 08/08/2009   #53
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة

صديقي وين الاهانيه بالرد؟
هاد يعتبر نقد وباعتبار الرفيق من دعاة الديمقراطيه يفترض يدافع عن حالو مو يلغي المقال من ارضو
ثم رفيقي بيناتنا ان اجتني مخالفة منو شخصيا مرفقة بفكرة ان هوه مو فاضي ليفسر ليش المقال مخالف
ان حبيبنا انزل من عرشك العاجي وووضح
هاد الاسلوب مابيليق بمشرف للاسف... ومتل ما اتفضلت الرفيقة ريمي ان انا حافظ شعارين وعم رددن
فبنضري من حقنا ومن حق صوفي ان تقول هالشي نفس علي ياس او غيرو

لو بتلاحضو معظم الي مشاركين بهالموضوع هنن من القدماء هون وبالتالي موضحيح فكرة ان الانزعاج صاير بس من الجداد(رغم ان الاعضاء الجداد يفترض ان يتوضحلن ليش عم يصير هيك معن)
عيب ان مشرف موجود هون ورفقاتو الموجودين معو من سنين عم ينتقدو ومابيكلف خاطرو يفوت يرد ....هاد الي اسمو استسخاف بردود الاعضاء وعدم اعارتها اهميه
اي لاحظت انو من القدماء ...يعني ما قدماء قدماء بس يعني معتقين شوي

هلأ بالنسبة للي كانت كاتبتو الانسة انا شخصياً عملت فيه تقرير مشاركة عاطلة , و اكلنت مخالفة لاني اقتبستو , و رديت عليها و قلتلا اني رح اطبعو ع ورقة لغاية في نفس يعقوب
الشي اللي طلع منها بالرد ما بيندرج لا باطار نقد ولا غيرو , هو عبارة عن تجريح و اهانات و حكي من فوق الاساطيح ,و انا شخصيا كتير اتدايقت انو باخوية في نماذج بتفكر بهالطريقة , قشعر بدني الله وكيلك , بقى حاج تقلي مافيه اهانة مشان البيبسي يا زلمي .

بعدين خيو انو ماسكيلي السلم بالعرض و عاملين مهرجان شعبي انو و الله الاعضاء عم تطفش , الاعضاء راجت ...ما بعرف شو .و عديتو بالاسماء ابو طوني , زين , قرصان , و اللامنتمي .

زين ليكو ..لا تارك ولا شي ..و مزعوج من الاعضاء اكتر من الاشراف .
قرصان متدايق كرمال مخالفة بس حالف يمين ما بيترك
اللامنتمي عم يخبرونا الشباب انو عندو اسباب شخصية
باقي ابو طوني ..و ماني حابب احكي شي باعتبارو غايب , لو انو حاضر كنت حكيت . بس هه خليني مسكر تمي احسن ما يقولو انو استغبناه للزلمي .

بقى يعني انو ماني فهمان ع شو هالشوشرة ؟؟؟ انت ملاحظ معي انو شوشرة ع الفاضي , و انكن عاملين من الحبة القبة , و انو زودتوها شي 5 حبات ؟

يا اخي شو بدكن المشرف يكون مبولة يعني ؟ او ممسحة مثلاً ؟

انو حي الله واحد مارق بالمنتدى بسب ع المشرف بحجة الديمقراطية ؟ بعدين منين جايبيلي هاي قصة الديمقراطية ..حبيبي باعتباركن قدماء هون المفروض بتعرفو انو مافي شي اسمو ديمقراطية بالمنتدى , شي مرة انتخبت مشرف انت ؟ او مثلا رشحت حالك للاشراف ؟؟

اخي المشرف بني ادم ...الله وكيلك رصاصة بتقتلو ...لك اي اي متل ما عم قلك ..و اذا شنقتو بيتوفى
انت عم تحكي عن اهانات فكرية بحذف المواضيع , على راسي يا معلم ...انت زلمي باينتك مثقف و مرهف الاحساس ,و بتقدر قيمة الكلمة , بس كمان يعني لو بتقدر قيمة شغلهن للشباب ,و كيف بكون شعورهن وقت بيجي واحد هيك عم يحكيهن من فوق مفكر حالو عند الله او فوقو بدرجة , و يتهمهم بقضايا بدو 100 سنة نقع بالشو اسمو ليفهم شو معناتها يعني .
في امور انطرحت بالموضوع و هي مزبوطة , و اللي طرحوها طرحوها باسلوب مزبوط و راكز , بس الغريب انو اللي عم يطرحو الطروحات اللي مانها راكزة اصلاً كمان عم يستخدمو اسلوب مانو راكز . اسلوب خرياطي اذا بدك .

اخي انت هلأ اذا صرت مشرف انشالله مفكر حالك بتخلص ؟ بزمناتو محسوبك كان مستلم شقفة قسم موسيقى , لا فيه حوار ولا بطيخ , و انا بدي مشي القسم باتجاه معين يا اخي , هيك مراقي ..بيجيني واحد عم يعاتبني ليش ما ثبتلو مثلا الموضوع تبع موسوعة ربيع حمدي اللي عاملها هو , منقلو معلش معلم حقك علينا , بقوم بياخد وجه ...ببلش يبهدلك و يعلمك كيف الشغل الصح ..بتسايرو كمان شوي بتفلو زرعها بدقني يا اخي , بصير بدو يعبيلك القسم ربيغ حمدي , بتخالفو... بقوم بيفتح عليك موضوع بالبريد , او بروح بصوت ضدك بموضوع المشرف الغير مثالي

اي و الشغلة ما بتوقف ع عضو واحد , بتلاقي عندك شي 30 واحد من هالنمرة , و كل واحد معو رفقاتو 4 او 5 ع شاكلتو .و هيك يعني , هدول اذا فتحو موضوع ينتقدو المشرفين بدهن يعملولك المشرف ابن كلب لانو مانو ع كيفهن , او مثلا هواه غربي و هواهن شرقي , او مثلا لانو ما هضموه ..الخ
بقى انا شخصيا ما كتير بتعاطى بجدية تحاه هيك نوع مواضيع , يعني هي المواضيع اللي مفتوحة خص نص لنقد المشرفين , خبرتي بالجياة علمتني انو اسوأ أعضاء بالمنتدى و اقلهن انتاجية هني نوعية الاعضاء اللي بتستهويها هيك مواضيع , اما الاعضاء الفاعلين و المنتجين و اللي بيغنو احوية هني عادة الصامتين ..بجوز تكون ما سامع فيهن , او حتى يمكن المشرفين ما ملاحظينهن , بقى يعني مع احترامي الك انت كتير غلطان بطرحك بهالموضوع , و مقارباتك و مقارناتك شي بمزرعة الحيوان و شي ب 1984 كتير ظالمة و كتير متطرفة اذا بدك , و اذا في شوية هفوات هون ولا هون ما ضروري تطالبو باعتذار للمشرف و كانك مسكتو ع شغلة و بدك تذلو فيها , اي بيغلطو معك بفاتورة الكهربا 100 مرة ما بتطالب باعتذار , ياما و ياما طايرلك وحدات من موبايلك بالهوا و ما طالبت حدا يعتذرلك ..مع انك هنيك عم تدفع مصاري و المفروض انهن بخدمتك يعني , فما بالك انت بمنتدى الشبيبة اللي ماسكين الاشراف فيه عم يعطو من وقت راحتهن لتفوت تتسلى ؟ بقى ما بصير عليك شي ولا بتنقص كرامتك اذا عديتلو وحدة للمشرف بدون ما يعتذرلك يعني , بتكون كتير حركة شيك منك

متل ما عم قلك ..انت باينتك زلمي قبضاي ..و صدقني مكانك ما بهالخندق , لانو محل ما انت متخندق حاليا في زمرة ما بعرف كيف بدي اوصفلك ياها...بلا ما اوصفلك ياها و اتخالف هلأ ....بس يعني انو في زمرة ما بدك ياها منوب

و هاد اللي عندي و سامحونا

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

آخر تعديل HashtNasht يوم 08/08/2009 في 04:40.

Page generated in 0.05111 seconds with 11 queries