قديم 24/08/2009   #69
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
طيب يا جماعة ..انا الصبح لما بطلع بالسرفيس وبيكون حاطط تسجيل لشي داعية اسلامي.. عم يخطب ويحكي ويحكي ويحكي..والحكي تبعو بيزعجني لأبعد الحدود هل بيكون شوفير السرفيز وقح ولا لأ..
لما يوم الجمعة الجامع اللي جنب بيتنا بحارتنا اللي كلياتها مسيحيين ودروز بيضل حاطط قرآن 3 ساعات قبل وبعد الصلاة وايمتى ما اجا على بالو بيحط قرآن وبين قوسين وبعتذر للتعبير بيزعج الجيران.. يا ترى بتتصف هي وقاحة ولا لأ..
ولما بشوف واحد ماشي بالطريق وعم بفرك سنانو بالمسواك وتشط ريالتو ويمسحها بتكون هي وقاحة ولا لأ..
انا شخصيا ما بصنف التصرفات اللي حكيتها وقاحة .. بس بالمقارنة مع انو اشرب مي قدام واحد صايم فالتصرفات اللي ذكرتها أكتر وقاحة بكتير..
هلأ بالنسبة للسرافيس والدكاكين يلي حاطين داعية اسلامي وعم يحكي ويحكي متل ما بتقولي بظن انو انتي مش مجبورة تطلعي مع واحد حاطط هيك شغلة يعني مجرد ما طلعتي وسمعتي انو حاطط هيك بتقدري تقوليلي خلص بدي انزل ؟

هلأ بالنسبة للادان يلي عم تحكي عنو انو الناس بينزعجو منو .. ما بيفرق عن صوت الجرس تبع الكنسية يلي كل يوم احد بيخرم طبلة ادني من علي الصوت تبعو .. ويلي ما بعرف وين بحسسني قاعد .. انا المكان يلي عم بشتغل فيه في نسبة مسيحين كتير .. والكنسية فوق راسي لا حتى مش وحدة تنتين .. تخيلي كنسيتين مع بعض يدقو جرس يا عيني ع الصوت كل مرة بحس حالي رح انطرش .. برضو ما بعتبرها وقاحة لانو مجبور اتحمل وبتضل شعائر دينية لناس عايشين معنا ونحنا وهني واحد ... فأنو كل واحد رح يشتكي من شغلة سببها دين تاني او طائفة تانية او اوادم تانيين ..فما رح نخلص ..

المهم انو الموضوع اتغير مسارو كليا عن يلي فيه ...

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

Page generated in 0.03956 seconds with 11 queries