قديم 04/02/2008   #1093
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
جاااااااااااااااااااااد ؟؟!! عال عال ....

يلا تفضل يا صديقي عالمقلاية...ما بدك عزيمة... تفضل

بدي اسألك انا بالاول(بعد حسن)...
يعني لانك بتحب الرياضيات اجيت بهمتي اسألك قبل الكل (بعد حسن)..يكتر خيري

اسئلتي:::::::::

1) شو رأيك بـ متقمصي شخصية الاخر...اذا ما كانت شخصية الآخر هي شخصية يـُـمتثل ويـُـقتدى بها..
ان كانت يقتدى بها او لا يقتدى بها. ما بحب تقمص الشخصية. كل انسان عندو شخصيتو الي بتختلف عن غيرو.
ما حلوة منو بتطلع لما بيعمل نسخة عن شخصية شخص تاني. لانو دايما رح تبين انها مزيفة.

وايضاً اذا ما كانت شخصية لا يـُـمتثل بها البتة ولا تمت للاخلاق بـ اي صلة ...؟!!
هاي لسى مصيبة اكتر.

2) شو رايك بـ يمان وبـ اسئلة الرياضيات تبعه...يعني بـ اي مستوى او درجة بتصنف عمقها اذا ما علمت ان اقصى درجة تدل على مدى عمق الاسئلة هي 10 وادناها الصفر...؟!!
رأيي بيمان انو يعدمني ياه. اما بعمقها شو بعرفني. بعرف اني بحب هالنوع من الاسئلة. وبستمتع اني جرب حلون, حتى لو ما عرفت الجواب. بس ما بعرف صنفلك ياهون.

3) اكثر شئ يـُـشعرك بـ الاهانة...وهل اذا صَدَرَ هذا الشئ من فتاة يُـشعرك بالاهانة اكثر ام تشعر بنفس مستوى الاهانة التي تشعرها عند صدور هذا الشئ من قـِـبل شاب؟!!
انو شخص يقول عن لساني شي مو قايلو او انو يفسر كلامي بعكس معناه. هاي جدا بتعصبني. ونفس الشي اذا كانت من شب او بنت. كمان انو شخص يستهزء برأيي او بمشاعري. كمان نفس الشي اذا شب او بنت.

4) اذا ما اهانتك فتاة .. هل ترد لها الاهانة بالمثل ام تكتفي بالصمت من منطلق التفكير السائد ان ضرب الفتاة او الاساءة بالكلام اتجاه فتاة هو امر يــُـنزل من مستوى الشاب ومن قيمته...؟!
غالبا اي ما بحكي (على ارض الواقع), هو صراحة ولا مرة صارت معي شغلة انو بنت اهانتني على ارض الواقع.
بس بعرف حالي اني ما بعملها شي. بس بقلبها مزح, وبقعد بهرب منها .

5) هل توافق تماماً مع المقولة اعلاه (ان ضرب الفتاة او الاساءة بالكلام اتجاه فتاة هو امر يــُـنزل من مستوى الشاب ومن قيمته )
اي.

ام لا توافق...ام توافق في بعض حالات..ان كنت توافق في بعض حالات اذكر ماهية الحالات التي تتفق بها مع هذه المقولة؟!
هو فعلا في بعض الفتيات بستاهلو الضرب . بس بشكل عام انا ما فيني شوف حالي عم اضرب بنت. او حدا بعرفو. مرة رفيقي ضرب بنت قام تقاتلت انا وياه. او بالاحرى خليني قول "اختلفنا انا وياه".

بيكفي مؤقتا...شايف شو انا كفوءة شايف..ما لحقت تجي الا ورحبت فيك بكل هالاسئلة
انت مافي منك.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

Page generated in 0.03117 seconds with 11 queries