قديم 07/11/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة

نفرض جدلا في ناس عندهم وعي و الادراك يترى كل الأبواب مفتوحة حاليا للنقاش بمنبر اخوية؟

بالفترة الاخيرة معظم النقاشات انتقلت للصالون و صار فيها مناوشات و ما بعرف شو يمكن لانو اغلب النقاشات اللي انفتحت بالفترة الاخيرة من اعضاء ما عاصرو وقت عز المنبر

من جهتي انا ما بهتم بالمنبر لكم سبب اولون انو ممكن يفوت جاهل و يناقش فيه و يحط راي ينزع و يغير مسرى
النقاش كلو و وقت الحوار بفضل انو يكون مع ناس بعرفون و بعرف تفكيرون
هالمشكلة صارت بفترة ما بالمنبر بسبب تاطير و توجيه النقاش يعني في ناس صارت تناقش
لمجرد انو تشد مع مشرف او شي عضو بارز و هالشي كان يأثر سلبا على النقاش

كمان شغلة تانية منشوف انو في ناس بيحقلها ما لا يحق لغيرها و بتحكي و كانو المنبر ساحة الحارة تبعتو
و الناس بتاخد الشغلة عا محمل المزح و التافلة

كمان عم تقليلي المشرفين عندن حياتن الخاصة على عيني و راسي
طيب وينون؟
انا عم شوف نقص بالكادر بتلاقي اقسام كانت ماشية و شغالة بس المشرفين اختفوا او راحو اوا هجو او حدا طفشون يعني متل ما انو نحن اعضاء المشرفين اعضاء و بيقوعو بالخطاء كمان ما حدا كامل و لازم يصير في خطوط حمرا لشغلة المحسوبيات و المشاكل اللي وقع المنتدى فيها بالفترة الاخيرة

مثال قصة مورنينغ : كانت ممشية قسم التصوير و الفن بشكل رائع و فجأة أختفت

طيب وين؟و ليش؟ حدا اهتم بقصت غيابها؟

المشرف ما بيتعين عليه انو يقوم بدورو بالمنتدى؟
مو لازم يكون في حدا بيقف معو او محلو اذا غاب

المشاكل اللي صارت بين المناقشين من الاعضاء و بين المشرفين او المنسقين ما لازم يكون في حدا كبير يحلها؟

وينك يا حكيم؟ وينك يا ياس؟ وين المساهمين؟ او المختارين؟

اللي بي ايدن التغيير؟

بعدين وضع السيرفر الو دور كبير جدا جدا يتراجع المنتدى ؟ طيب هاد ذنب اعضاء لما ذنب مين؟

بصراحة المشكلة الأولى ما عندي فكرة عنها، يمكن عندي تصور بس حقيقة ما عندي شي ملموس ممكن ناقشك فيو... لكن المشرفين بالنهاية بشر وعرضة للصح والخطأ.

الشي اللي بدي أأكد عليه، انو العمل في أخوية تطوعي، يعني المشرف ممكن يعطي جزء من وقتو بس أكيد ما بيقدر يعطي كل وقتو... ومتل ما بتعرف الكل بمر عليهم ظروف معينة. كما انو كل ما يتعلق بأخوية يقع عبؤه غالباً على شخص واحد من ناحية تقنية وغيرو.
لكن اللي بقصدو، فلان عم بفوت على أخوية، وين عم بروح؟ ليش ما عم يفوت عالمنبر؟ عندو وعي كافي ليشارك بموضوع أو حوار، ليش ما يشارك؟ ... وازا ما في وعي،
ليش ما في وعي؟ ليش ما في شباب بدرجة معقولة من الثقافة والوعي لمحيطها؟ ولازم يكون هالوعي موجود، كيف نخلقو؟

بالنسبة للجهلة، اتجاهلهم... من اسمهم، جهلة، اذن بتجاهلهم ازا ما بدي العي قلبي وانا بحاول حاورهم.

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.04145 seconds with 11 queries