قديم 31/01/2009   #16
شب و شيخ الشباب jankasanova
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jankasanova
jankasanova is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : homam85 عرض المشاركة
يعني برأيك نستغني عنو؟؟

أي شي الو مساوئ والو محاسن...

المشكلة ما بنقدر نستغني عنو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة
عفوا بظن انو ما بكون غلطان انو نحنا ما بيلبقلنا شي طبعا مرح قولا بدون تفسير .......
نجنا مثلا اذا جبنا خيليوي كل شهر بدنا نبدلو .......
بتلاقي الطفل الصغير بدو موبايل وصار نوع من انواع الرفاهية ومو للحاجة .....
بينما بتشوف بالغرب اغنى انسان افقر انسان بيستعملو جهاز خفيف وبسيط ليش لان مرح يستفادو من شكلو بينما نحنا بدنا نحط اليسا ونانسي ووووو ......
لهيك ما بيلبقلنا شي ....
بهاي انا معك بس انو شغلة مابيلبقلنا ماني معك لانو كل شعب او مجتمع الو حق بيكون عندو تكنولوجيا
بس كتيرين منا متل ماقلت عم بيزودوا كتير و هذا شي عايد لشغلات كتير, انو الواحد ما عندو شي بيتسلى فيه الا كل كم يوم بيجيب تلفون جديد, او للعنطزة وما ادراك ماالعنطزة و شوفة الحال الخ....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
هئ تسوء ،
أبدا منو تعدي ع الخصوصية ... هو أحيانا بيكون مزعج جداً بس هاد لأنو العالم مافيها تعرف مزاجك انت ايمتى بيكون رايق للتليفونات ...

انو ببساطة حطو سايلنت وما ترد ، واهلك مو ولاد زغار .. فيك تحلها معهن يعني

وبس هيك ..

والله يا خيتو العالم اللي بيعرفوني بيعرفو انو مزاجي رايق لابعد الحدود وانا ماعندي مشكلة اذا في شي ضروري انو يتصلو.. بس مو لطق الحنك, انو هني بيعرفو ايمتا شغلي و امتا دوامي وبيعرفو انو وقتي محدود كتير حاليا وما بيتصلو الا لما بكون بالشغل او الدوام وعلى طق حنك الله وكيلك صرت سنترال انا... فالج لا تعالج..
هلا مع الاهل حليناها و مع التانين رح قلون انو انا مابقا رد عالتلفونات اللي بدو شي بيبعت رسالة و انا برجع برد عليه, لانو الخليوي بستعملو اوقات للشغل ما بقدر حطو عالسايلنت..
وبس هيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : h13free عرض المشاركة
انا بشوف يمكن من منظور تاني ان اللي بيسال عنك او حتى يحب يتسلى معك دليل معزة مو حشرية
بس لما تكون بالشغل وعرفان انك ما عندك وقت سهلة اعمل
filtre استثني منو اهلك وخلصت القصة
على فرض ما عندك هاد option
اعمل رنة مميزة لاهلك والباقي كلهم رنة مشتركة ادا سمعتها ومانك حابب تحكي لا ترد
والله يكون بعونك ويوفقك بعملك وحياتك
معاكي حق, بس في منن حشريين كتير لا معزة ولا شي
والله هاي شغلة الفلترة مابعرفا لشوف اذا موجدة اكيد رح استعملا...
الله يوفق الجميع و يوفقنا النا كمان بطريقو..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria عرض المشاركة
شو الو علاقة بالخصوصية لما تكون بمزاج ومالك رايق ببساطة بتسكر التلفون أو بتشغل سوبر كليب إذا عم تستنا تلفون ضروري وخلصت القصة ايزي يعني
وبالنهاية كل شغلة فيها رفاهية فيها شيء من الإزعاج يعني لا يخلو
يامعلم انا بالنسبة الي هوي تعدي عالخصوصية لانو بنظري الموبايل للشغل والشغلات الضرورية مو لطق الحنك.. مابعرف يمكن انا بحس هيك شنو الشغلة عندي خرجت عن حدودا و متل ما قلت صرت سنترال

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع عرض المشاركة
هلق الموضوع...........مهم خير الله وكومايات.................لانو فعلن صرا الموبايل أفشك وين ما كنت........واذا رديت ما بتخلوص..........واذا ما رديت مصيبة............سيدي حطو عا سايلنت ....وفخار يكسر بعضو

ياخيو مهم كومايات كومايات..بالظاهر انت كمان عم بتعاني متلي

Jesus have Merci
16-09-2005
بيكفيكون...حاجة زعبرة...

Page generated in 0.05481 seconds with 11 queries