الموضوع: نــقــاش ..
قديم 12/05/2006   #152
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

طيب اسمحلي بلش بالرد على النقاط من الأخيرة إلى الأولى...

اقتباس:
مجرد نقاش
احلى نقاش و أحلى صبايا و شباب

اقتباس:
الجملة الوحيدة الصحيحة بكل كلامك
قصدك الامتيازات و توزعها، بما أنك وافقت على هالعبارة فأنت وافقت على فرضياتي ، أنا قصدت توزيع المكتسبات غير المشروعة و المزايا السلطوية بطرق غير قانونية و لأهداف إدارة الحكم..

اقتباس:
وين المشكلة ؟ وشو المانع
وبما انو ما تعارض مع الدستور ولا عدلوا فيه
ارضاء لكل الأطراف
ماني ضد الدستور و لا ني من مشجعي الأحزاب الدينية أو العرقية بس أنا حكيت على تناقض مع الذات

اقتباس:
ما بعتقد انو في 2 بالعالم كلو بيوافقوك على هالنظرية
هلق هادا موضوع نقاشوا تاني بس إذا بتطالع كتب التاريخ فهي بتوضحلك الوضع حتى سوريا بشكلها الحالي هي صنيعة تقسيمات الاستعمار بأوائل القرن العشرين..بس من باب الملاحظة أنت بتعرف أنوا سوريا للسبعين كان اسمها الجمهورية السورية؟؟؟؟ و العملة الفضية المسكوكة كان مكتوب عليها الجمهورية السورية هلق مو صراع تسميات و لا صراع اثنيات و لا أنو العرب أسوء أو أقل من السوريين بس أنا كنت عم حاول شير للتناقض بالسياق..

اقتباس:
وشو هو الأصلاح برأيك ؟
وما بتعقد انو الأصلاح والديمقراطية متغيرة بحسب الزمان والمكان ؟
أكيد متغيرة بس عنا ليش ما عم تتغير؟؟
اقتباس:
الحوف من شو ؟ والأصلاح شغال عين الله عليه ..
الخوف من التشارك مع الشعب شراكة حقيقية، في علوم الإدارة من مبدئيات إدارة التغيير و على مستوى المنشئات الصغيرة هو إشراك العاملين بالتغيير و جعلهم جزء منه و أداة تنفيذه و ليس عزلهم
اقتباس:
بشرفك عم تحيك جد ولا مجرد كلام ؟
عم أحكي جد الجد.. هلق أكيد في شغلات تطورت بالبلد بس يعني مو بالشكل اللي بيلبي طموح السوريين و لا حتى بشكل مرضي ، و اللي بركز عليه هو تراجع و تخلف في مساءل أساسية و حيوية، قوة القانون و تطبيقه ، نوعية التعليم (وليس الاكتفاء بالكمية) الحياة السياسية و إلغاء التعددية الحزبية الحقيقية، الإعلام و الصناعة و البنوك الخاصة .. إدارة موارد الدولة و أجهزتها
يعني معروف مثلا أنو السوريين بنوا أو ساهموا مساهمة رئيسية في نباء كثير من المصالح العامة (العقارية، التعليم..) في دول الخليج لماذا توقفنا عند مؤسسات خشبية تعمل بأنظمة القرن السابق بينما كل العالم تطور؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
هادا حق مشروع .. وبيزبط ليش ما يزبط عني
شو المانع ؟
هلق إذا أنت شايف أنو حق مشروع احتكار السلطة.. فأنا هون ما عندي شي رد فيه بصراحة بالذات على كلمتي حق .. و مشروع..

سلامات

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.03527 seconds with 11 queries