قديم 04/08/2009   #118
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
بديني ضحكتني مع انو مو قادرة اضحك ... انت بهيك عم تنفي دور الام ما هي للي حملت بابنك ولا وين بدك تودي حالك بلا هالمخلوقة للي عم تهتم بطفلك من لما بيجي لحتى بتزوجو ... يعني غير الترباية وغير انو تهتم بامورهم المدرسية وغير انو بتحفظ وبتشطف وبتنضف من ورى الولاد وبتشف فطايس وما بتحكي شي .... وبتتحمل صريخ ابنك لما بيصحيك من النوم وبتضل سهرانة لحتى ينام هاد غير الطبخ والنفخ والمسح ...
بداية انا سعيد اني رسمت ضحكة على وجهك " مساهمة ايجابية مني لاسعاد المجتمع الاخوي " وهاد بيسعدني عالمستوى الشخصي ،
بعد بداية اولا : خليني عصب واتخانق ويمكن اشد شعرك ، ليش لما يكون في شيئ حلو بخصوص الاطفال تبلش الام تقول ابني وبنتي ولما يكون شيئ سلبي تقول ابنك وبنتك يا استاز ( الست هانم عاملة حالها بتحكي مع واحد غريب ، قال استاز قال )
بتحاكيني عن الحمل وتعب الحمل !
هاي من الاشياء البيولوجية او قولي الطبيعية الخارجة عن ارادة الرجل والمرأة ، انا بدي يكون موضوع ان المراة هي اللي بتحمل وتولد اختياري " ممكن الرجل يحمل وممكن هي " اذا هي اختارت تحمل بدل منو ، يبقى هيك تستحق وسام وتستحق ان الرجل يحطها على راسو ، اما يعني انو يكون الموضوع خارج عن ارادتها وتجي تحملنا منية ، خلص اذا بتعرفو تخلو الرجل يحبل خلوه يحبل
ما متفضلين علينا بشي ، الطبيعة اللي خليت المراة هيك والرجل هيك .

* الاب كمان بيضل حامل هم الابن طول عمرو وبيضل يحاول يأمن مستقبلو ويخليه يتعلم افضل تعليم مشان يرتاح بمستقبلو ويلاقي وظيفة منيحة تخليع يعيش مرتاح وبكرامة ولا يتسول ويشحذ من حدا قريب او غريب .

- صراخ الطفل ما بيفيق الام بس !! بيفيق الحمار اللي كان راجع من شغلو تعبان وبدو ينام ساعتين مشان يلحق يفيق بكير يروح عالشغل تاني يوم " يلعن دين الجواز " اذا كل ليلة ابن الحمار هاد بدو يصرخ ويفيقنا .

* هلاء الصبايا اللي بيتزوجو بالفترة اللي فاتت طالعين بنغمة جديدة ، ساعدني في البيت
رتب معي ، نضف معي ، مدري شو !!
واغلبون لا بيشتغل ولاشي طيب قاعدة بالبيت بتعمل شو ؟ تقولك بربي الاولاد
بالله وين التربية بهالايام ؟؟
العلامات للاولاد متل الزفت والاخلاق راحت والادب طار والعلم ما عاد موجود ، وين التربية !!!

وين الاقي متل امي !! بهالزمن .
اقتباس:
على فكرة انا زوجي عاطيني الحرية بتسميت البنت ازا رزقنا بس اكيد حيكون في اخد وعطا وما حاحتكر الاسم لقراري وبس ... بالنسبة لاسم الولد لحد االان هو مصر يسمي الولد بس الاسم مو عاجبنيال شو "" على اسم ابوه " ومصرة انو ما بدي ياه الا ازا سميت ابني اسمين فيسطفلو بهالحالة بكرهو بالاسم يلي انا ما بحبو وبعودو عالاسم للي انا بدي ياه
يعني ازا كان اسم ابوه دقة قديمة بدي اظلم الولد وسميه اسم ما حلو
قال كمان ما عاجبك اسم عبدو
لا تسمي الولد باسمين مشان التاثيرات النفسية المستقبلية .
انا الحمد لله اسم ابي مو دقة قديمة وحلو .

Page generated in 0.02854 seconds with 11 queries