قديم 27/11/2007   #29
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

طبعا" كان في وجود سوري في لبنان ومين نكر هاد الشي مو لا أراديا" أنا أراديا" قلت هل حكي بس وجود الجيش السوري كان لمصلحة الشعب اللبناني مشان زعماء الطوائف يلي متل المافيات يتفقوا ويجنبو البلد القتل والدمار والسياسيين اللبنانيين كانو يسبو بعض حتى بوجود الضباط السوريين وأنا قلتلك سوريا كانت موجودة بموافقة كل القوى الدولية
وشلون بدي حاسب حزب الله على ايدولوجيتو ليش شو ايديلوجية سمير جعجع وجنبلاط
وأول مرة بعرف أنو التاريخ بعثي يعني مابعرف شو تعريف كلمة تاريخ عندك التاريخ تاريخ مابيتغير اذا تغير أنتمائي مافيني غير أحداث صارت أذا غيرت مذهبي أو حزبي وأنا مو بعثي وكل الأمثلة والأسماء يلي أنا ذكرتون ّكرت مردون بعكسك يلي نقاشك مبني على أفتراضات وتحليلك للموضوع وكل الأشياء يلي أنت ذكرتها قبل أنا وضحتلك ياها وأنت بعدين غيرت الموضوع متل لماذا اسرائيل قصفت بيروت والفرق بين سلاح الأخوان وسلاح حزب الله
وبالنسبة لخطابات السيد كمان غيرت حكيك من دخول المجلس بالسلاح الى تهديد ووعيد يعني كلون بيهددوا . لما بسمع سمير جعجع او جنبلاط يلي سوا ماعندون 20 نائب بقول لازم حزب الله يتخبى بالملاجئ
بالنهاية جواب سؤالك الرئيسي أخدتوا لو كان وضع بلدي متل لبنان لقبلت[/quote]
انا ما قلتلك انو التاريخ بعثي انا قلت لك ان قراءتك للتاريخ بعثية و متحيزة كمان اما بالنسبة لتغيير الموضوع فانا في صلبو عم ألك حزب الله مانو عم تنقط الشهامة منو متل مو موضح حضرتك لانو صنع في ايران يعني مانو جاي او مولود من فلسفة البلد. بينما حزب الله فلسفتو و ايديلوجيته هي ايرانية بحتة و ازا مانك شايف هالشي فاسمحلي انت اعمى. تاني شي عم الك انت عم تشبه الوجود السوري في لبنان بالاحتلال التركي و الاحتلال الفرنسي يعني انت منك لحالك عم تعترف انه احتلال. يعني بعمرك سامع مثلاً عن وجود جيش اي دولة على ارض اي دولة تانية و فات بيقصف مدن و احياء الى ماهنالك بتسمي عم يشم هوا الجيش السوري بلبنان يعني حضرتك عم تنصب سوريا ولي امر لبنان و تجي تعملي فيها حلال مشاكل؟؟؟؟ عم تقول ان مهمة سوريا هو تجميع السياسيين من سب بعض؟؟؟ بس بدي اسالك اليوم الدروز و السنة و نصف المسيحيين عاملين حلف ووماشيين بي وفاق وطني شو بتسمي هاد؟؟؟ و مين عم يحط العراقيل بالنص مو حزب الله اللي على اساس ما بدو يدخل بالسياسة و رسملي هالة الايمان حوالين راسو و بيقول هو مهمته انو يحرر. طيب حرر يتفضل يسلم سلاحو للجيش بعدين تقاريرك قديمة يا حبوب لان ما ضل حدى مسلح كميليشيا عم احكي مو افراد ما حدى مسلح كميليشيا غير حزب الله. بس لما دخل اللعبة السياسية حسن يعني عندو مشرع سياسي و اللي هو حسب ايديوليجيتو فما تقلي شال و حط كلو صوري و بالشكل بس يا حباب...بس بعيدة عن شواربو...اما ازا كنت معجب بالتجربة الايرانية فتفضل طبقها بسوريا يا حباب لان حزب الله هيك بدو يعمل بلبنان.
اما بالنسبة لتهجم حسن فقلتلك ارجع الى خطاباته الرنانة و التي تصم الاذان و اللي كانت ايام العتصامات و كيف عم يهدد ساععة بدو يفوت يلغي الوزارة ساعة بدو ينزل الهمج تبعو بالشارع ساعة بدو يشعلها حرب اذا كان هو طالع على بالو يعني كلامه واضح و مو محتاج توضيح هاد ازا كنت متابعو جد.

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.07319 seconds with 11 queries