قديم 27/11/2006   #94
صبيّة و ست الصبايا kamikaze
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ kamikaze
kamikaze is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بعيد كتييير عن الحمقى و المتخلفين

Cool رد على أخونا ظل جيفارا... وسيادة المنسق دانيتو....

و لو يا شطور، فعلا معك حق من الخطأ الفادح أني قول عالبنات اللي بتمارس الجنس قبل ما يكونوا متزوجات عواهر، أصلا معك حق مية بالمية ، و أصلا الزواج كله مسخرة، و أنا و أنت و اللي متلك لازم نساوي مظاهرات منظمة ضد الزواج و نلغيه من الدنيا و نقول لا للزواج

إذا برأيك كلمة عاهرة فيها إساءة للبنت اللي بتمارس الجنس قبل الزواج مع مين ما بدها، أنا ما رح زعلك رح سميها عاهرة ببلاش، و جملتك القيمة اللي بتقول(( لأنو حضرتك ما بتحبي الجنس قبل ان تمنحك السطلة ورقة اثبات الجنس بالمحكمة ومن دون ما يبارك الشيخ على العهر بالجملة)) يتضح من خلالها أنك ما بيكفيك تقرا كلامي مرة وحدة لتستوعبه، لازم تقراه من 3 ل 10 مرات حتى تفهم الكلام اللي كتبته أنا، فمن خلال كلامي يا أخونا ظل جيفارا، أنا ما كنت عم أحكي عن حالي شو أنا بحب و شو أنا ما بحب، أنا أولا عم أحكي بشكل عام، و تانيا توجيهك الكلام إلي بشكل شخصي و قولك حضرتك ما بتحبي الجنس قبل ما تمنحك السلطة ورقة إثبات الجنس بالمحكمة، بيعني أنك أنت عم تقرر عني شو بحب و شو ما بحب و أنت بصراحة و من دون إهانة، خليك ملتهي بحالك و لا تقرر عن الناس شو بتحب و شو ما بتحب..

أما وصفك للزواج أنه إثبات الجنس بالمحكمة، يوضح تماما جهلك بالزواج و يوضح التناقض الذي تعيش فيه، فمرة بتقول عن الزواج أنه علاقة روحية، و مرة بتقول عن الزواج أنه إثبات جنس بالمحكمة، فيا أخونا المحترم المحكمة هي مؤسسة قانونية يتم تثبيت الزواج فيها و ليس الجنس على حد تعبيرك، و لولا القوانين التي تحكم الدول لتحول المجتمع إلى غابة، و لولا ورقة إثبات الجنس بالمحكمة بين الوالد و الوالدة الله يخليلك ياهن، لما كان عندك هوية أو جواز سفر ..

أما قولك من دون ما يبارك الشيخ عالعهر بالجملة، يوضح ضعف بمهاراتك في الحوار، فلو لاحظت أنا بكل ردودي ما قلت شيخ و لا قلت خوري، و لم أتطرق للزواج من منظور ديني، أنا أناقش الموضوع من ناحية إنسانية حضارية أخلاقية، فإذا كنت أنت ماركسي ما بحقلك تهين رجل الدين المسيحي أو المسلم و توصفه بأنه يبارك العهر، فإذا برأيك الشيخ و الخوري بباركوا العهر بالجملة، بعدين بتجي و بتقول طبعا ما كله عهر عشان هيك بتقول عهر بالجملة، أنا بحب وضحلك نقطة مهمة و هي كالتالي:

العهر يستحيل أن يتم بمباركة شيخ أو خوري، العهر يتم بمباركة أنصار العهر، و كلمة عهر اللي اخترعتها أنت تعني ممارسة الجنس لقضاء شهوة مع بنت مقابل مبلغ مادي أو مقابل عشا و سهرة بالمفهوم العصري المتحضر للعهر، أما الشيخ و الخوري فلا يباركو بالزواج حتى يقر الزوج و الزوجة أمام الناس بنيتهم الصادقة بالارتباط بعلاقة دائمة، فأكيد لو ما كانت نيتهم صادقة فما هي مشكلة الشيخ و الخوري و إنما مشكلة الزوجين اللي عم يكذبوا على حالهن و عالناس اللي شاهدين عليهم، و قولك مباركة الشيخ على العهر فيها وصف للزواج بأنه عهر، و إذا كان برأيك الزواج هو عهر و برأيك الزواج هو علاقة روحية و بالتالي حسب عقليتك العلاقة الروحية هي علاقة عهر، فالله يسلم إيديك على هالجواهر اللي عم تسمعنا ياها، و بعدين بتنسحب و بتقول بس ما كله عهر يعني الشغلة صارت على كيفك أنت بتقرر أي زواج عهر و أي زواج ما عهر، أما العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج فأبدا ما بيحقللي قيمها على أنها عهر و إنما هي حب و ثقة.. نعم هي حب و ثقة لمدة شهرين أو سنتين ثم ينتهي هذا الحب و هذه الثقة لأسباب مجهولة!!، و لكن الزواج الذي من المفروض أن يستمر مدى الحياة هو ليس بحب و ليس بثقة و إنما عهر !!!

أما إذا كنت أنت عايش ضمن بيئة عم تشوف فيها أنه الزواج القائم على الحب صار نادر، فما فيك تعمم هالحالة عالعالم، و يا ريت تقللي العلاقات الجنسية اللي تتم خارج إطار الزواج و على أساس أنها مبنية على حب و ثقة و بتنتهي بعد مدة وجيزة كما الحال في 99% من هذه العلاقات وين الحب و الثقة فيها ؟؟؟

و قولك أنه الزواج كعلاقة روحية أصبح منقرضا، بيخللي اللي بيقرا كلامك يصدقك و يفكر أنك باحث إجتماعي مساوي دراسة لألف حالة زواج انتقيتهم بشكل عشوائي من فئات مختلفة بالمجتمع و جاية تحكي، هل بفهم منك انطلاقا من أقرب الناس إلك أنه كل المتزوجين بعيلتك زواجهن ما هو علاقة روحية و إنما....... أكيد لأ فمن وين جايب كلامك؟؟ هل زواجهم كان مجرد ورقة؟؟ هل البنت وافقت من دون ما تنسأل؟؟ ما بظن

كلامك أنه الزواج صار مجرد ورقة و البنت ما بتنسأل ممكن أعرف منين جايبه؟؟؟ شو أنت عايش بكوكب و نحنا عايشين بكوكب تاني؟؟ إذا كان في حالات شاذة بالمجتمع متل هي ما فيك تطبقها عالمجتمع كله و ما فيك تقول أنه لهادا السبب لازم نرفض الزواج و نحاربه ...

بتعرف شو هي مشكلتك؟؟ أنت بشكل غير مباشر عم تعرف الزواج على أنه اضطهاد للمرأة و ورقة محكمة، و عم تعتبر كلامك رد على كلامي، و مشكلتك عم تاخد من الجمل إدنه كما يقال، لو بدك ترد على كلامي فيا ريت ترد على مختصر كلامي اللي رح لخصلك ياه بهالسطرين واللي هو

أي علاقة جنسية غير نابعة عن حب فهي علاقة غير حضارية و غير إنسانية، أكانت ضمن إطار الزواج أم لا.. فهمت يا أستاذ؟؟؟؟؟ و أنا ما عم ناقش أنواع الزواج هون، فبصراحة اللي بيتزوج بنت ما بحبها إنسان متخلف عقليا، و اللي بتتزوج شاب ما بتحبه غبية و متخلفة، بعدين أنا ما ضد علاقة بين شب و بنت شعروا بميل روحي لبعضهن ليتأكدوا من مشاعرهن و بعدين يتزوجو عن حب، بس ضد أنهن ينسفوا فكرة الزواج تأكيدا أنه حبهم كاذب و ما عندهن رغبة باستمرارية العلاقة، و ضد أنهم يمارسوا الجنس قبل الزواج ليتأكدوا من مشاعرهن، أو لمجرد أنه ما عندهن رغبة بالزواج بالوقت الحالي، أو أنهن غير قادرين على الزواج لمجموعة من الأسباب و غيره من كذب، لأنه عمره ما كان الجنس مقياس للحب و الحب اللي مقياسه الجنس هو حتما ليس بحب و لا علاقة روحية، لأن العلاقة الروحية لا تقاس بالماديات متل المشاعر الجسدية و إنما تقاس بمشاعر طرفي العلاقة وقت بيكونو بجانب بعضهن البعض، و لو تأكدوا من حبهن لبعض فالزواج بيكون تتويج لحبهن و علاقتهن الروحية

و بتجي بعدين بتقول أنت مو مع الممارسة مع أكتر من شب لحتى نوصل للشب اللي بدنا نتزوجه، لكن ممكن تقللي أنت مع شو؟؟ و لا تقللي انو أنت مع الممارسة مع شب واحد منتزوجه وقت بتصير الظروف ملائمة، لأنه معظم هالنوع من العلاقات بينتهي بالانفصال، و لازم لتتأكد من كلامي تطلع عن نطاق البيئة اللي المحيطة فيك و تشوف شو عم يصير بالدنيا، و لا تقول أنه العذرية من غرائز البشر، فالعذرية ليست بغريزة لا بالشرق و لا بالغرب

و الجنس ليس بلحظة مقدسة، و إنما الجنس هو سلوك مقدس عنما ينبع عن حب صادق متوج بالزواج، و سلوك حيواني عندما لا ينبع عن حب، أو عندما ينبع عن حب كاذب نتهرب فيه من الزواج

و ما حدا قللك الزواج هو مقياس الجنس الصحيح، و إنما هو تتويج للحب الصادق، أما إن لم يكن الزواج نابع من هذا المنطلق فهو حماقة و ليس بعهر، فالعهر كما قلتلك من قبل هو الممارسات الجنسية المتعددة، و أكيد هذا لا ينطبق على الزواج، و لا تقول أنه تلات أرباع الممارسات الجنسية بين الزوج و زوجته غير ناتجة عن حب و تقرر من راسك شروط الزواج في شرقنا لحتى تتأكد من كلامك، فأنت و نحنا عايشين بالشرق، و اللي أنت عم تحكي ما شايفينه نحنا بالبيئة المحيطة فينا.

مايا عزيزتي أنا صدقا ما عندي أي مشكلة معك، و أنا احترمت وجهة نظرك، و قلتلك أنه لو قريتي كلامي بتشوفي أنه أنا و أنتي متوافقين بالكلام، و بصراحة ما فهمت عليكي شو قصدك بطئ البراغي، و لا فهمت عليكي شو قصدك بكلمة شخصنة، و لا فهمت شو قصدك بفضيها سيرة، بس عالعموم أنا بالموضوع نفسه الله وكيلك، و وجعني راسي من الموضوع أصلا ما في شوفة عينك إلا عشرين رد ضدي كل يوم، و كل اللي بيردوا بيقروا سطرين من كلامي و بيقومو بيقاتلوا يا ريت بيقروا الكلام كله، بس بدهن واحد يقلهن أنتو صح عيشوا بغابة متل الحيوانات و مارسوا الجنس كل كم شهر إذا ما كل كم يوم مع شخص جديد و هيك بصير أنا فهمانة و منطقية، و شكرا لتحيتك، و إلك مية تحية و مية وردة بالمقابل

يقصد بالحرية قدرة الإنسان على فعل الشيء أوتركه بإرادته الذاتية

بعيدا عن سيطرة الآخرين..

بشرط ألاّ تؤدي حرية الفرد أو الجماعة إلى تهديد سلامة النظام العام وتقويض أركانه

و أن لا تفوت حقوقا أعظم منها وألاّ تؤدي حريته إلى الإضرار بحرية الآخرين...

Page generated in 0.04831 seconds with 11 queries