قديم 23/11/2008   #65
صبيّة و ست الصبايا انابيل
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ انابيل
انابيل is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
كوكب الارض

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
ليس إنتقاصاً من حقوق المرأه... ولا من باب التحيز الذكوري لكنني لا أؤمن بمقدرات المرأه على قيادة الدول...

أؤمن فيها بكل الأمكنة لكنني لأتخيلها متحكمة بمصائر شعوب... لا أتخيلها قادرة على إتخاذ قرارات الحرب والسلم.. لا أتخيلها قادرة على إتخاذ القرار الصائب في اللحظات التاريخية...

كيف لي أن أؤمن أن ساره بيلين التي كلفها تصفيف شعرها هذا العام 200 ألف دولار تتحكم بمصير دول... تعطي الأمر بإستعمال السلاح النووي... تجناح دول وتنسحب من أخرى...

أجدها أماً وإختاً وحبيبةً وسيدةً... أجدها طبيبةً ومديرةً وصيدلانية..

إنما قائدة لدول.. أعتذر لكنني لم أستطع تقبل الفكرة
ليش ما بتقدر تتخيلها قادرة تتخذ قرارات مشان سارة صففت شعرها 200 ألف دولار في غيرها من القادة والحكام الرجال اشتروا حذاء وبدلات دفعوا حق فطور اكتر من هيك بكتير منهن كلفتهون رحلة ليكونوا مع النساء يلي بحبوهن اموال بطعمي مدينة من الجياع وكمان نظريتك هي غير صحيحة
واخيراً مين اكتر حكام العالم اليسم من الرجال طيب وين السلام ووين الامان انا مو شايفة إلا حروب وانتهاكات ودمار حتى حروب عم تصير باسم الاصلاح ومو لاقيتلها اصلاح لما اطلع على خارطة العالم بقول لحالي شو صاير بالدنيا ما بلاقي غير الدخان طالع من اراضيها ودم وجوع وقهر والكبار متحكمين بامور الصغار والصغار متحكمين بامور يلي اصغر منهون وين العدل وين القرارات يلي عم تحكي عنها وانا مو شايفة دولة عم تقدر تاخد قرارها من نفسها
عذراً منك انا اراك متحيز للرجال لانك لو نظرت الى الواقع العالمي لتجد انه لا يوجد قرار صائب في جميع اللحظات التاريخية والحاضرية والمستقبلية وليس لان نظرتي تشاؤمية لكن هذه هي الوقائع الحالية
وشكراً لك ولهذا الطرح

Page generated in 0.03673 seconds with 11 queries