قديم 05/11/2008   #55
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

الان أصبح فوز اوباما امرا واقعا ،صاحب اقل الفرص في البداية انتصر على الجميع في النهاية وممكن نتعلم من هالدرس انو "لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة " من جد وجد ومن زرع حصد ، والشاطر اللي يضحك في الاخر

الان امام اوباما 3 تحديات كبرى
1- الازمة الاقتصادية
2- حرب العراق
3- حرب افغانستان

وال3 تحديات مؤثرين على العالم بشدة ونحن طبعا جزء من هذا العالم .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
ميّه اهلا و سهلا مين ما بحب يتفضّل عالعشا معنا اليوم - أنا و أصدقائي - بس انو ما حدا يتأخّر عن السـاعه ٧ و نص لانّو بنقفل البواب فمين ما قادر يوصل قبل السبعه و نص مرحب به ..
لاء انا اتفقت معك انو تحولي الي حق العشاء على حسابي بالبنك . وبعدين انتي استنيتي لما انا صرت اوفلاين وقلتي اللي يقدر يوصل قبل ال 7.30 يعني صارت مستحيلة
اقتباس:
و غو اوباما غو
انّو الولايه اللي انا فيها ٩٠% من الشعب مع اوباما لانّو هوّ مرشّح من عنّا .. و لذلك صعب خبرك عن الـشارع الاميركي بشكل عام بس بعرف انّو بالجامعه الشباب و الصبايا عم يدبكو باسم اوباما من شوي كانو و يسبّو على ماكين
طبيعي انو غالبية الشعب عندك تؤيد اوباما لانو بال2000 ربح ال جور وب2004 ربح كيري فهي تعتبر ولاية ديموقراطية هذا بالاضافة الى انها اصلا ولاية اوباما وحصل فيها اكتساح بس ما بدرجة ال90 % ،
اوباما 61% وماكين 38% بس اكيد الشباب بالجامعة بيوصل لنسبة ال 90% اللي قلتي عنها .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
أول بدي بارك لكل المؤيدين لأوباما بهالنجاح الملفت ان كانو داخل أميركا أو خارجها...

تاني شي بدي اعترف انو تحليلي كان غير دقيق... ما بعرف كيف وليش بس الحالة أبداً مانها معتاده أو طبيعية...

بالفعل بوش هزم ماكين مرتين.. مرة بالانتخات التمهيدية بالـ 2004 وهي المره التانيه...

داخلياً أتوقع من أوباما الكثير.. أما على الصعيد الخارجي وسياسات أميركا بالمنطقة ومصالحها الاستراتيجية لا أتوقع منه ولا من غيره شيئاً...

كلمتين خفاف نضاف:
يلي صار مبارح بأميركا درس بالديموقراطية... أثببت أميركا فيه أنها دولة للديموقراطية والحرية... دولة الطموح ودولة مؤسساتيه... دولة شركاء في البناء والقرار.. يحق للشعب الأميركي الفخر...

رئيس أسود في البيت الأبيض...
رئيس افريقي الأصل ومن الوافدين الجدد في البيت الأبيض...
رئيس مسلم الأصول في البيت الأبيض...

باراك حسين أوباما رئيساً للولايات المتحده الأمريكية ...هنيئاً لهم بديموقراطيتهم... وعقبال عنا

ودمتم.
الله يبارك فيك ، نصر اوباما بحسو لكل العالم ، بحسو نصر لكل شخص كان عندو امل بوصول اوباما لرئاسة اميركا ،
رئيس اميركا مش بس بيحكم اميركا ولكن شئنا ام ابينا بيؤثر عل مجريات الامور بالعالم فهو بيتدخل بصورة او باخرى وبدرجة او باخرى بكل بقعة في العالم .

كلمتينك الخفاف النضاف عالعين والراس وفعلا حصل تغيير في الولايات المتحدة لحتى نوصل لرئيس متل اوباما وهو تغيير ايجابي وبيثبت ان الشعب هو اللي بيدو الاختيار وقادر على تحقيق ارادتو .

هامش : بتتذكر كيف دار الحوار ليلة الرهان من اكتر من 3 اسابيع ، بدأت معك بالف دولار وانت رفعت قيمة الرهان وانا رفضت وانت صممت وقلت 10 الاف دولار ، قلت انا الفين دولار كفاية ، وانت صممت على رفع الرهان وانا وافقت .

انا بدي الدولارات هلاء

Page generated in 0.08082 seconds with 11 queries