قديم 06/06/2009   #22
صبيّة و ست الصبايا المقدسية
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المقدسية
المقدسية is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
حسرة عليك يا بطل غايب عن ديارك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abo aljoud عرض المشاركة
هلاء انا ماني مع ولا ضد السيد اوباما وبحترموا كتير لأنو بالدرجة الأولى عم يدور ع مصلحة بلدو من ناحية تغيير الفكرة عن أمريكا بالخارج أو كسب تأييد عربي كبير وبالتالي كسب الأموال الخليجية بهالظروف الصعبة وكلنا بيعرف انو أمريكا باعت هلامة سيارة الهامر (وهية رمز لصناعة السيارات الامركية) للصين العدو الاقتصادي الأول لأمريكا من أجل الخروج من أزمتها الاقتصادية لذلك بدنا ما نغفل الجانب الاقتصادي الهام دائما بالمعادلة الامريكية وهادا كان من اهم اسباب غزو العراق .وكمان هنة بحاجة لسوريا وايران ليطلعوا من ورطات العراق وافغانستان بأقل الخسائر ماديا ومعنويا.
منرجع انو السيد اوباما ماكتير بتهمو مصلحة العرب ولا الفلسطينيين بل مصلحة امريكا والمتحكمين فيها و اهمون اللوبي اليهودي ،هلاء بالمقابل بما انو بحاجة ولو بسيطة النا كعرب هون بتجي المعلمية (المفقودة عند القادة العرب للاسف) يعني لازم نستغل الظرف الحالي لأمريكا ونكسب قدر المستطاع من الظرف ال
حالي يعني لازم نكون استغلاليين لحد الوقاحة مافي مشكل ، بس اللي عم يصير انو بيجي سخص متل اوباما او شي يساري اسرائيلي بيضحك علينا بكام كلمة فبنسدقوا وبنفتح تمنا متل المساطيل .

بالنهاية انا بشوف انو الحل الوحيد بايدنا نحنا ونحنا اللي لازم نفرضوا طبعا باتغاق القادة العرب مع بعضون وبدون ما يعادوا أمريكا بس لما بشوفونا متل اليهود كتلة أكيد رح يحترمونا ويرضخوا لطلباتنا

وتحياتي.

للاسف اعتادت شعوبنا الانبهار..
واعتاد حكامنا الذل والتمرغ على الاعتاب.. ولو ان بوش لم يترك امريكا في وضع اقتصادي حرج لما وجدت اوباما ودودا بشوشا كما هو الان.. هذه فرصتنا للنهوض فنجم امريكا في افول..

انا من بني الاسلام اذا مادت الجبال لا اميد

Page generated in 0.02531 seconds with 11 queries