قديم 11/09/2007   #32
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة
هاد ما اسمو دهاء هي اسمها فلسفة .... في مرة عم بسأل الحكيم تبعنا طبعا حسام من باب المزح ببريد المنتدى اذا صحيح اتزوج سيدة اعمال مرموقة ... وجاوبني بطريقة هي نفس طريقة الحكيم الكبير يلي عم تقولي عنها دهاء
يعني بالاخير ........ضاع الجواب هاد مو دهاء..وطبعا المذيع عم يحكي مع رئيس دولة ...فبتابع الاسئلة حتى لو ما اخد الجواب
انشالله تكون وصلت الفكرة وما يزعلو مني الحكيمين
عفواً .. صححلي لو كنت غلطانة ، بس لما حدا عم يحاول " يحرجك " بشي سؤال وانت بتجاوبو بطريقة بيطلع منها مو عرفان انت هيك بتكون جاوبت ولا ما جاوبت .. وهو اللي ضاع وما عرف شو بدو يقللك ... بهالحالة بتكون تزاكيت ولا تفلسفت عليه !؟

حطيتلي رد الحكيم .. وانا بقلك هي ما اسما فلسفة ! اي صح ، هو ضيّع الجواب ، وما فهمت منو اذا الخبر اللي سمعتو عنو صحيح او لاء ... فـ هيك هو بيكون غلبك بـ " ذكائه " ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
وقت عملت سوير المقابلة معو, نهائيا ما كانت بدها تحرجو.
يعني الاسئلة اللي سألتها كتير سخيفة.
متل شو الاغاني اللي على ال Ipod تبعو وهالحكي هاد.
قريت مقال مرة على جريدة لواحد, كاتب فيه:
" لو مدام سوير عملت مقابلة مع هتلر, هل كانت رح تسألو عن Ipod تبعو او شو الافلام اللي بحبا؟؟ "
بغض النظر شو قصدو الكاتب.
ولا هية شو كان بدها بالمقابلة. بس من الاسئلة اللي سألتها مبني انو ما بدها تحرجو.
وهاي نفس الشي.
لاء مو صحيح .. كان بدها تحرجو ! بس مو شرط اذا مدّة المقابلة ساعة تضل كل الساعة سؤال ورا التاني عم تحاول تحرجو ..
السؤال اللي قلت عنو تبع الipod كان من باب " ترطيب الجو " بالاخير قبل ما تختم المقابلة .. يعني متل توديعة وشكرا لانو استقبلتونا ... بعدين هالحركة ما صارت بس مع الرئيس السوري ! حتى بوش سألوه هالسؤال وطلع حضرتو مو عرفان شي وتلبّك بحالو ولبّك المذيع معو على "غبائه " وكأنو انسأل سؤال المليون ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
أنا لا عم حلل ولا عم أخد أحكام مسبقة .. ردودك واضحة أنو أنت موالاة ..

أنا بشوف طارق الغوراني و كريم عربجي أجدر من الأسد .. هي أنا هيك بشوف .. بس بما أنو انت بدولة ديمقراطية .. في 2 مليون بني أدم تاني لازم تاخد رأيون ..
بالنسبة للنقطة الاولى .. مو شرط اذا ما كنت " مع " الشخص ، فانت عالاكيد "ضدّو " ..والعكس بالعكس ..
يمكن بمواقف تعجبك ردودو وتكون معو .. وبمواقف تانية ما تحبّ هالتصرف او هالرد ، فـ تكون ضدّو ..
بالنهاية الشغلة بتعتمد عالمواقف اللي عم تنظرلو فيها لحتى تقيم " ردّو " للشخص عالموقف ..

وبالنسبة للنقطة التانية ، اسمحلي يعني! مع احترامي لطارق وكريم ، بس على أي اساس شفتون " أجدر " ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الوطواط عرض المشاركة
بشرفك مو شي بيضحك
بالفعل !

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.03694 seconds with 11 queries