قديم 22/12/2007   #13
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وجعتوا راسي عرض المشاركة
اشكرك صديقي على الموضوع القيم
رغم اني غير متأكد من صحة هذا الكلام
الا انه بالامكان متابعة الدراسة والبحث
للتحقق من صحة هذا الامر
وهنا استغرب من كراهية اليهود لداروين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفوا صديقي
(بس كيف بدك اليهود ما يكرهو داروين ؟؟في الوقت اللي هنى بيعتبرو حالون جنس سامي ، ومتخيلين انون ابناء الله وعياله فعليا من وجهة نظر طوائف منون ومميزين كجنس سامي عن باقي البشر ، لاحظ ما بقول عن باقي الحيوانات !!فما بالك اذا قلتلون انو انتو متطورين من خلية والخلية صارت نبات والنبات صار حيوان وبالنهاية انتو متطورين من حيوان !!!
اوبس
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة

حلوة محمد هي بعتبرها احلى نكتة سمعتها ب 2007
اي خدمة شريك
مزبطكون هون باحدث النكت
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dajon1976 عرض المشاركة
مرحبا
من أغرب ما قرأت في حياتي كلها و أظن أنك فعلت خيراً لما قلت

مع أني لا أتفق مع الداروينية في أغلب الأحيان و لكن هذا المقال ذكرني بإشاعة نيل أرمسترونغ الذي سمع الآذان على القمر,و مدام كوري التي وجدت اسم محمد في اشعاع اليورانيوم!!!!!
أرجو لك السلام
رح اشرح فيما بعد ليش نقلت هالفكر لهون
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي عرض المشاركة
حبيب كل أنصار نظرية التطور المعاصرة بيعتبروا الداروينية تاريخ مو أكتر...

الداروينية الجديدة ونظريات تانية حلت محلها ونظرية التطور كانت فرضية وأصبحت نظري.. الإنسان لم يتطور عن القرد طبعاً، الإنسان تطور عن الليمور.. والليمور ما عاد موجود حالياً..
والإنسان من وقت الأوسترالوبيتيكوس العفاري لحد ما صار هومو-سابينس هو إنسان بس كتير مختلف عن بعضو.. والأدلة الآثارية موجودة...
اشكرك لانك ناقشت بالمضمون "كالعادة شخصية جادة" الشخصيات الجادة تصنع الفارق في الحياة .
لنا عودة في مكان اخر لنناقش بامر التطور في موضوع مستقل مستقبلا
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : assram2008 عرض المشاركة
الله اعلم ..
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري عرض المشاركة
بسطاء القوم دائما يعارضون اي فكرة دون التمعن بها اذا لم تنسجم مع أهوائهم
العقلاء يقرأون يتمعنون يبحثون ثم يعطونك الرأي مضحدا بالبراهين
الموضوع مجرد رؤوس أقلام لكتاب سينشر باللغة الانكليزية ومن ثم بالعربية
انتظروا حتى يصدر الكتاب قبل الحكم عليه مسبقا يا عقلاء القوم
التوقيع مواطن بسيط
ليس بسطاء القوم فحسب وانما ايضا من تسيطر عليه اهوائه فتمنعه عن المناقشة الموضوعية بغض النظر عن ماسيئول اليه النقاش او نتائجه
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
عن طوط طوط.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

بالنسبة للموضوع, هاي عادة سئية من عوايد المسلمين. انو كل ما شافو واحد مشهور, بيعملوه اسلمو وانقطش البتاع تبعو (اتطهر يعني) وطلعلو محمد, وصار يصلي ويصوم.
وما بظن انو بحياتون رح يتخلصو منها.

اعتقد انك محمد "افهم" من انك تنقل هالنوعية من المواضيع "البايخة" مع احترامي الك.
بخصوص الجزء الاول الشاب كان بيقصد يسخر
قام عكس المسميات
يعني عقلاء القوم مسخرة (كانك قلت لواحد غبي ياذكي) وحط حالو بخانة بسطاء القوم حتى ما يكن بنفس خانة عقلاء القوم اللي بيتمسخر عليهم .

*فيما يخص عوايد المسلمين (انا الوم عليك التعميم ) تعداد المسلمين 1500 مليون اذا في تصرفات فردية من الف شخص او 10 الاف شخص او حتى مليون فهاد معناه مليون على 1500 مليون يعني نسبتو 1على 1500 يعني بيساوي 0.000667 وهاي نسبة ضئيلة جدا (هاد بفرض انو العالم يللي بتعمل هيك مليون شخص مسلم!!) وصدقا العدد الاقل من هيك بكتير واضرب مثل على المسلمين يللي بتعرفون كم واحد منون بهالطريقة

* اما عن نقل الموضوع
هاد مانو موضوع منقول من منتيدات ام عبدو للدعوة الاسلامية او منتديات ام عبدو للتبشير بالمسيح (مع الاعتذار من عبدو وامو )
-وحتى اذا ناقلو من منتديات ام عبدو (احب اشير الى انو حقوق الملكية الفكرية راجعة للسيد الدكتور عماد حسن ومابترجع الي او الى عبدو او امو مع الاعتذار مرة تانية لعبدو وامو)
بدي قول انو هاد فكر انسان (قابل لانو يكون غلط وقابل لانو يكون صح)ما الاهمية بانو صح او غلط قدر اهميتو بانو فكر .
هاد دكتور وفكر وطلع معو هالفكر بخصوص نظرية داروين وربطها بالقرءان .
-انا ما قلت اني مع هالفكر مطلقا ولما جيبتو لهون كان بهدف انو العالم تطلع عليه (واللي عندو قدرة عاالنقد يتفضل ينتقد , واعتقد اني ماني مسول عن استخفاف البعض وسطحية البعض ) مع ملاحظة اني في عالم اخدت الموضوع جد , الاول وبالنهاية هاد فكر (بيحتمل يكون غلط او صح) عفكرة اصلا في كتاب بيشرح فيه فكرو وبيعتمد على بعض افكار علمية .
على اي حال من الاحوال انا كنت بعد لموضوع كبير عن التطور ومن ضمن المادة يللي مارح استخدما (لعدم قناعتي بها ) هالموضوع , انا ضد هالموضوع بس من مبدأ اهمية الاطلاع والمعرفة حسيت انو العالم رح تستفيد وقت تسمع بهالفكر وبهيك نظرية (على الرغم من اني غير مقتنع فيها ) .
ربما كان بالمادة شيء ضايقك بس تاكد انو مستحيل احذف جزأ من فكر شخص (لاي سبب كان) لانو هاد بيؤدي لنقل فكرو مشوه (وهاي مسئولية اخلاقية كبيرة) على كل حال من الاحوال كل ما احتواه الموضوع من فكر بيرجع للدكتور عماد(يتحمل عنو كل شيء)

Page generated in 0.03544 seconds with 11 queries