الموضوع: EL MAESTRO
قديم 24/08/2009   #35
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوا ربينا عرض المشاركة
صوفي معروفة بانو معظم اوقاتها متدايقة ومزعوجة يا ترى شو السبب ؟

هلى صحي هيك السمعه بس ما بضل هيك ع طول .. بس لح احكي شوي انا في شي بطبيعتي سيء كتير وهو انه دائما بدي الشي يكون كامل من كل شي وع الوقت وهدا الشي مو صح لان مافي شي لا كامل ولا مظبوط ..مشان هيك بضل مدايقه ومزعوجه ..
بس الشي الي بيزعجني هو تصرفاتي انا لان بتصرف بكل حريه وبحكي بصراحه مطلقه وعم احكي ع اساس يومي ..فا هدا الشي بولد كتير امور يوميه بتزعجني وبدايقني

وشو الشي يلي بيخلي صوفي تروق وقت تكون معصبة ؟؟

اني اسمع موسيقا ولاقي حل للشي الي معصبني وزاعجني ..بس الموسيقا اكتر شي بتروقني

اخوية اثرت على صوفي بشخصيتها او بتفكيرها او بنفسيتها ؟

اخويه ماأثرت ع شخصيتي لا او جتى ع نفسيتي ..بس اخويه عرفتني ع ناس كتير ..وخلتني ع تواصل مع مجتمع بلدي وعرفتني ع اجيال وناس بلدي وطريقه تفكيرون

وازا اثرت شو نسبة هالتأثير؟

بعتبار ما أثرت فيني ..فا ما في نسبه ..بس فتحتلي مجال لاتعرف ع تفكير الناس

وهل في اشخاص معينين اثرو على صوفي بأي شي؟

لا محدا أثر فيني وخاصه اني بعمر خالص ماعاد أتأثر بحدا ..بس في اشخاص كتير معجبي فيون وبطريقه تفكيرون ولو كنت باول عمري كنت تأثرت فيون ..ع الاكيد

هل صوفي على خلاف مع اي حدا من الاعضاء او المشرفين؟

لا لا انا ماني مع خلاف مع اي حدا من الاعضاء او المشرفين ..طبعا هدا الشي من ناحيتي ..مابعرف من الاطراف التاني ..ممكن حدا يزعل او ياخد موقف مني او من كلمه حكيتها ..بس مو اكتر اما خلاف معين ماعندي مع حدا معين ع حسب علمي يعني ...وهنالك فرق بين اختلاف بالرأي وخلاف ..فا ممكن كون مختلفه بالرأي مع حدا ...مو اكتر ...
بس حابه ضيف شغله وقول اني ارتحت كتير من ناحيه معينه بداخلي ..بالاجابه ع الاسئله ...وبشكرك لهل الشي

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.04220 seconds with 11 queries