قديم 28/07/2007   #80
شب و شيخ الشباب Lord Of Dark
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Lord Of Dark
Lord Of Dark is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : علي خالد عرض المشاركة
سبحان الله تقول لي لماذا لم ارد عليك وسوف ارد الان
اولا انا قلت(اولا ترك الصلاه كفر وانا لم افتي من عندي هذا حكم الله وسوف اثبته قال تعالى فان تابوا واقاموا الصلاه واتوا الزكاه فاخوانكم في الدين ونفصل الايات لقوم يعلمون)

وانت رددت علي(إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنِ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ {39/41}الزمر

انا استدليت بالايه من اجل حكم الصلاه وانت رددت علي بموضوع اخر تناولته الايه وهو علاقه المسلم مع اهل الكتاب _هذا دليل جهلك

أنا .... عجبي لمن يفسر وفسر لك ذلك !!!

إن أردت أن تصلي فمن يعلم أنك تصلي !!!
وإن أرد أن تصلي ماذا تتلو !!!
ومن أنت لتقيم !!

ثانيا انا قلت(الدليل الثاني قال عليه السلام العهد الذي بيننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر_هذا نص واضح بكفر تارك الصلاه

وانت رددت علي؟(وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلكِن يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ {16/93}النحل

وهنا اضحك انا ذكرت حديث يوضح حكم تارك الصلاه للمسلم وانت رددت علي بايه اخرى ليس لها علاقه بالمسلم والايه التي استرشدت بها توضح ان لله حكمه وان الرسول داعيه يقدم ما يستطيع وانك لا تهدي من احببت وان الله يهدي من يشاء وانت غير محاسب عن الكفار اذا قدمت ما هو مطلوب منك (الدعوه)فما علاقه الايه التي ذكرتها بحديث كفر تارك الصلاه

كل ما شرحته أنت وليس هناك علاقة !!! ... هل أنت واثق " أعد ما كتبه قلمك " وأنظر وقارن ؟؟؟

ثالثا انا قلت(الدليل الثالث قال عليه السلام امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ويقيموا الصلاه ويؤتوا الزكاه _اذا الامر جاء للنبي من الله ان يقاتل الناس ليس فقط ليشهدوا ان الله واحد بل ليقيموا الصلاه ويؤتوا الزكاه

وانت رددت (وَلَا تُطِـعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُـمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِـيلًا {33/48} الاحزاب .

؟؟؟؟
ماذا سقط ردك سهواً !!!

انا ذكرت دليل ثالث وهو كفر تارك الصلاه وانت ذكرت ايه لا تتعلق بالموضوع وتريدني ان ارد عليك الله يقول لنبيه توكل علي ولا تلتفت لمكر الكفار وان الله هو وكيلنا فما علاقه هذه الايه بكفر تارك الصلاه؟

أيضا لم تجد العلاقة !!!

تطبيق الاسلام يعيد الناس للوراء الف سنه هذا كلام باطل وبه تطاول على الله الذي لم تعرف قدره الاسلام دين الله فهو عادل بعدل الله ورحيم برحمه الله وعزيز ومنتقم من الكفار بعزه الله وانتقامه_

لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَـنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ {2/256} البقرة

انا ذكرت تعريف الاسلام انه صالح لكل زمان وكان وانت تذكر ايه لا اكراه في الدين هذه الايه تتحدث ان لاهل الكتاب دينهم ولنا ديننا فما علاقه ما اذكر انا بما تذكر انت

شاهد العلاقة بقلمك ؟؟؟

اختم يبدو اني اضيع معك الوقت انا اتحدث بموضوع تارك الصلاه وان الاسلام صالح لكل زمان ومكان وانت ترد علي بموضوع اخر وهو حقوق اهل الكتاب والدعوه معهم باللين وان لنا ديننا ولهم دينهم _وبعد ذلك تقول لي لماذا تتجاهل كلامي ولا ترد حسبنا الله ونعم الوكيل فعلا الله ميز الانسان واكرمه عن الدواب بالعقل الحمد لله على نعمه العقل

كنت أريد أن أتجاهل ردك الأخير فهو نتيجة عجزك عن الرد
ولكن ملاحظة لم يميز كل البشر فقد نسي البعض وليس هناك داعي لتبحث عن الدليل

الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ (فَنَسِيَهُمْ ) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ {9/67} التوبة.

I like the happiness but I don't have a good smile
+ أخوية الراعي الصالح +

Page generated in 0.09512 seconds with 11 queries