قديم 09/06/2005   #26
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

.التاريخ لا يصنعه اشخاص

بل شعب ونظام

كلنا سنتخب دستور حر لسورياالجميع ...يحب ويحترم سوريا الجميع.... وتحبه وتحترمه كل سوريا ..
..................

وهذا رأي رياض الترك أيضاً والذي تنحى عن قيادة حزب الشعب السوري.
لكن عندما نصوت لنظام ودستور فإننا نصوت لقائد لصوت هذا النظام والذي يحمل صوته .. ليس هناك أي تناقض بين الأمرين برأيي.

أنا لن أصوت( لابن العم) لأني حابب سواد عيونه أو أعتقده عظيم بحد ذاته بل أصوت للأفكار التي يحملها ويدافع عنها وللمشروع الذي يقوم به فريق كامل حوله..

................................................

السيد أبو علوش .....و أبو الزيك :

اقتباس:
كتير منكن ما بيقدروها وكل همهم يصير معاش الموظف 4000$
ويطلعو يبعبعو ويشتمو الحكام فقط لإظهار قوة الشخصية أو للحصول على بعض الشهرة وإثارة البلبلة والحكي الي مالو لازمة
أولاً : ليس من العيب أن يكون راتبي أكثر من 4000$ ....يا سيدي قبلان ب 10$ بس يكون في كرامة .....
نحن و الحمد لله ( الذي لا يحمد على مكروه سواه ) نعيش بلا كرامة و بدون حرية ...( ليش ؟؟؟ لانوا ما بيصير يكون في أمن الا و أنت أخرس ...و مدعوس على راسك ....يا أخي ما بدنا غير حرية )
يا حبيبي نحنا ما بدنا نشتم حدا ...لاننا نحترم حرية أي أنسان و كرامته ....
بس فيك تقول لأجهزة القمع و التعذيب ( تبع مرشحك ) تكف عن أظهار البطش و القوة مع المدنيين ....و يعتبروا أنون عم يتعاملوا مع بشر مو حيوانات
وقت يكون في حرية .... رح يصير راتبي أكتر من 4000$ تبعك و أنا عم أشتغل 8 ساعات .....هلق أنا بشتغل 16 ساعة و بالاخير يا دوب بحصل 250$ ...بتعرف ليش ....لانو رب عملي مشاركينو جماعة مرشحك و غصب عنو و عم ياكلو الاخضر و اليابس
و أذا حب واحد يفتح شي مشروع ببلاد مرشحك ( سوريا الاسد ) فكلاب الاسد و شلتو الزعران و قرايبنو ما رح يخلوه ..لحتى ياخدو المقسوم .......يا حبيبي...هدول واضحين متل عين الشمس ...هدول كانوا من زمان تبع الثورة .... بس نحنا هلق تبع الثورة نحنا ما بدنا سلطة ....نحنا بدنا حرية للجميع و بدنا شفافية حقيقة
أكيد مسيرة التطويل بالتحديث ما رح تعنيلي شي ...لانوا المكتوب مبين من عنوانو ...و هي كوشة من السنين مرقوا و نحنا شو ؟؟؟
.................................................. ...........
اقتباس:
أسباب تصويتي للدكتور بشار هي:
- لأن مجرّد قيامه بخطوة مماثلة بتعنى أنه عم يشتغل شغل ما حدا غيرو ممكن يشتغلوا
ليش؟؟؟ لانو منزل من عند الله !!! الله خلقوا وكسر القالب
و لانوا أكيد هو المسيطر ع الوضع مو الشلة الخسيسة يلي عدلت الدستور منشان تبقى محافظا على مصالحها ...أنسالي مجلس الشعب المسلوق تبعك .....يلي أذا واحد حكا : معروف مصيرو مسبقاً ...الاسماء معروفة !
اقتباس:
- لأن هو الشخص الوحيد الي عندي ثقة فيه بين كل هالأسماء
أسمحلي أسألك من وين أجتك ؟؟؟؟ ه الثقة ...من نضالوا الطويل ....ولا من نسبو الرفيع و المبوز !
اقتباس:
- لأن أي شخص غيره ممكن تدعمه فئات من الغالبية المعروفة ونتيجته التسلّط من قبل هذه الفئة على جميع حقوق الفئات الأخرى.
مين أقصدك السنة مثلا ً : ما في غيرون .... و السؤال أذا كانوا غالبية ما بيعني أنون أحق ......
يا أخي خلي الانتخابات شفافة و انشالة بيربح واحد بوذي ...المهم ياخد الاغلبية مو تشبيح

اقتباس:
حاجتكم بعبعة >بقصد الي مو عاجبكم الوضع
حاجتك فزلكة ....لو ما كنت واحد منهم ما بتحكي هل الحكي يلي ما لو جنس الطعمة
اقتباس:
لأنو بالمقابل وبكل حرية بحب خبركم أن النعمة الي عايشين فيها عم ترموها بعيد كتير عنكم من ورا المسار الأعوج الي ماشيين فيه.
خليني عيش بجحيم الحرية ....أهون من نعمتك أنت و أسيادك ....ردوها على جوعتكم

.................................................. ......................................

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.03164 seconds with 11 queries