قديم 10/02/2008   #86
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
الظاهر بدك كتير لحتى تعرف عن حضارتنا و منجزات العالم العربي
يا سيدي ومن اول جملة بنط انا وبفرش ورقي وبقول لك " bingo " ببساطة فيك تفهمني شو هو " عالمك " العربي حتى نعرف شو هو مستوى تفكيرك وشو هو مفاهيمك .

اقتباس:
كل المخططات الغربية نجحت بتفرقتنا و زرع الجهل فينا
السؤال اللي ديما بكرره " مين انتوا يا استاذ " يعني بجملتك هي استعملت الضمير " نا " واللي هو للمتكلم فحدثني باسم مين عبتتكلم انت ؟!؟!

اقتباس:
ببعدنا عن دينا و أخلاقنا ويلي خلت واحد متلك و من أشكالك إني يغسلوا عقولهن و يقنعوهن إني ماضينا أسود و حاضرهن أبيض ....
بس بحب اذكرك ما انا اللي صنعت التاريخ وما انا اللي اقمت " الفتوحات " وما انا اللي عبمشي التاريخ على كيفي بدك تستسلم لفكرة " الحقائق " تكذيب الحقائق ما هو الطريق الامثل لابطال مفهومها .

اقتباس:
نحنا يا أخ غابريل أساس الحضارة و أول من وضعنا أساس العلم و الطب و الرياضيات ..... وفي وقت يلي كنا عم ننجز أهم المنجزات العلمية على أراضينا
برجع بسالك مين انتوا ؟!؟! لا تقول لي العرب قول لي بالاسماء نحن بدنا حقائق ما بدنا كلام انشائي وكنايات وصور بيانية بدنا حقائق بدنا اثباتات .
بقول لك " من عند جارنا السمان اخترع اول مركبة فضاء بالعالم " .
وبحملك منية 1400 سنة على اننا اصحاب علم واننا اصحاب ثقافة ومن عندنا طلعت مراكب الفضاء

لكن للاسف الكلام كله لعي فاضي اذا ما كان من غير حقائق .

اقتباس:
كان الغرب غرقان بجهلوا لأخمض أدانوا.....
اذا في حدا لازم يشعر بالخجل من الجملة هي هو انتوا وليس الغرب لا بل يفتخر الغرب بانه كان متخلف سابق العصور وهلق هو اهل العلم والمعرفة .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
يا ريت تقرا تاريخ العرب و الإسلام قبل ما تقول شغلات مو شايف منها غير شوية دعايات مروجة عن طريق بوش و أعوانوا .........

تحياتي الحاج متولي
قراته عدة مرات لكن روحي اصابها الذعر من طياته وعقلي قرف من محتواه فاي حضارة بنيتوا انتوا ليش بالأول بتعرف " انتوا " مين ؟!؟!

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 10/02/2008 في 04:47.

Page generated in 0.17575 seconds with 11 queries