قديم 24/11/2006   #32
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
أنا بستسخف العرب لأن بدهن مليون سنة ليتعلموا الحوار، دائما بياخدوا الموضوع شخصي و بيتقاتلوا، و دائما مفكرين حالهن على حق، و مهما فرجيتهن أنهن على غلط بيضلوا عميان و بيقاتلوا

و قولك مستر كريمبو أني ما فهمت بالعربي أنك عم تحكي عن الجنس قمت فهمتني بالانكليزي، فيها سخرية، و ما بظن أنك بموقف يسمحلك تسخر مني و من عربيتي أو فهمي للأمور، إذا كان برأيك الزواج مؤسسة و الجنس تدعمه الهرمونات التي تدعمها المشاعر و غيره من تخبيص، أنا صححتلك معلوماتك من غير سخرية و احنرمتك و رديت عليك بالرغم من أنه حكيك ماله معنى، بس أنت ما رديت علي أصلا، بحاكيك من الشرق بتجاوب من الغرب، و لو كان أصلا عندك رد كنت رديت، بس أنت مجرد هربت من الموضوع

بعدين عندك تناقض غريب، بتقللي هاد اللي ما بسمحلك فيه و بالسطر اللي بعده بتقللي عموما هاد رأيك و أنتي حرة فيه، فإذا كان رأيي و أنا حرة فيه كيف ما بتسمحلي فيه؟؟ و شو يعني ما بتسمحلي فيه ؟؟ما حلكن تتعلموا الحوار و آدابه، بتضلوا على جهلكن، ما بتعرفوا تحكوا إلا بلغة الشوارع بسمح و ما بسمح.

أنت بأول تعليق كتبته و روح راجع كلامك، كتبت أن الجنس مرتبط بالحب،

و بتالت رد سألتني بس شلون طلع معكم انو "إطفاء غريزة الجنس" هوي "طمس" للمشاعر و التفكير؟؟؟ و عملت دكتور و صرت تشرحلنا مفهومك عن الزواج و احترامك للشواذ، فكيف بتقول أنه اللي أنت حكيتو هو مفهومك للجنس و ليس للحب؟؟!!!!

و لو كان كلامك صح و ما بتسمح لحدا يعلمك الحب ممكن تحكيلنا مفهومك عن الحب اللي ما بتسمح لحدا يعلمك ياه و اللي بتتهرب منه؟؟؟؟ و بالنهاية أنا اللي قلتلك ياه أنه جنس بلا حب يتساوى فيه البشر و البهائم، أما حب مع جنس فيعني زواج، إلا إذا كانت كلمة حب كذبة و الموضوع مجرد جنس بلا حب متل البهايم، و أظن أنه احتراما للي علمك الحب المفروض أنك تحكيلنا شو علمك عن الحب، طالما تحديناك و قلنالك لا تعرف عن الحب شيء، يا أخي دافع عن نفسك و إحكي شو اللي بتعرفه عن الحب، و احتراما للي علمك الحب اظهر كلامه و منكم نستفيد..

و إذا بدك ياني شيل الحب على جنب لنتناقش، أنا ما بناقش معك موضوع جنس و بس، لأنه برأيي إذا كان الموضوع مجرد جنس، فالموضوع متدني جدا و غير أخلاقي و غير علمي، و الكلام عن مشاعر جنسية مجردة من الحب أشطر وحدة تناقشك فيه و أكتر وحدة عندها خبرة فيه هي أي عاهرة تحب الجنس و تعارض الزواج، لأنها لا تستطيع الالتزام مع شخص تحبه و لا تؤمن بالحب، كل ما تؤمن به هو علاقة جنسية جديدة كلما سنحت لها الفرصة، و خاصة إذا كان الموضوع من وراه مصالح شخصية لها..

و أظن أنك ما قريت ردي كاملا لأنك رجعت تقول مشان ما بعرف شو عذرية، اللي قلنالك هي ما مجرد عذرية، الشغلة لها ارتباط بالمشاعر و السلوك، روح راجع اللي كتبتلك ياه، و رد على كل فقرة على حده بشكل منطقي، قبل ما ترجع تحكي أنه بدهن ياك تكبت غريزتك عشان عذرية، و رجاء قبل ما تكتب عن الموضوع مرة تانية رد علي و على ردي السابق رد كامل ما ترد على شي و شي، و إلا هي آخر مرة برد عليك و ما رح ضيع وقتي بعدها،

عمو كبت غريزتك لحتى تحصل عالبنت اللي تحبها، و تشبع غريزتك معها هي فقط، أي تكون زوجتك لتستمر بحياتك معها، هو اللي بميزك كإنسان عن الحيوانات اللي ما عندهن حب و زواج مجرد إشباع غرائز، و لا تقلي شو صار حروب بالعالم من أجل الجنس، لأنه تخيل يصير حرب عالمية رابعة من أجل الجنس قديش الفكرة سخيفة و أكيد ما في إنسان فهيم بيتقبلها

بعدين عندك اعتراض على ممارسة الجنس بالسرقة و العتمة!!! شو وين بدك تمارسه بمطعم؟؟؟ طبعا الجنس يمارس بمكان فيه خصوصية، أما العتمة و غيرها فكل واحد حر إذا بحب يمارسه بالعتمة أو تحت كشافات!!! و شو قصدك تسرق الوقت لتمارسه؟؟ إذا الواحد ناقشلك الموضوع و ارتباطاته بالحب و الزواج يعني بدك تسرق الوقت!! و ما حدا قلك تكبت الوحش الجامح و تتناساه و تضحك على حالك و جسمك، قلنالك دور على حب بدال ما تدور على جنس، و بعدين الوحش الجامح اللي فيك طلعو، فالموضوع ما هو تناسي الجنس و حبس الرغبات و الضحك عحالك و جسمك، الموضوع هو السيطرة على الجنس اللي هو مجرد شهوة غريزية، و البحث عن حب، و عندما تحصل على الحب، سترغب في الزواج ممن تحب أكيد، لأن الزواج كما قلنا إثبات الرغبة الصادقة في استمرار العلاقة مع الطرف الآخر، و دمج حياتيهما كما قلت أنت، و ذلك دليل الحب الصادق، و بعد الزواج تصبح هذه الشهوة دافع لسلوك يعزز من الحب و السعادة بين الحبيبين، أما ممارسة الجنس لمجرد إشباع شهوة فهو أمر تافه جدا، و هو السبب الرئيسي وراء الأمراض النفسية و الجسدية، و هو اللي مخلي الدكاترة النفسيين بالغرب عندهن شغل أكتر من الدكاترة النفسيين بالشرق، و هو اللي بسببه ما عاد في شي اسمه حب هالأيام، و غريب أنك رجعت تناقش بنفس الأسلوب و كأنك ما قريت كلامي، أما إذا قريته جاوبني عليه بالتفصيل قبل ما ترجع تحكي عن الموضوع على أنه عذرية و كبت شهوة

أما يقولولك الحل الوحيد هو الزواج حتى لا تكبت مشاعرك الجنسية أو للتفاهم و تربية الأطفال و تكوين الأسرة، فأظن اللي قلك هيك مغفل و ما بيفهم شو هو الزواج ،لا اللي قلك الزواج للجنس بيفهم، و لا اللي قلك للأسرة بيفهم، روح أقرا شو كتبنلك عن الزواج ،أنا ربطتلك الزواج بالحب و الحب بالجنس بما يتوافق مع كوننا بشر أرقى من أن نمارس الجنس كالحيوانات، و لو بتسمع كلامي ما بيصيبك و لا مرض نفسي صدقني، بالعكس لو كنت بتعرف حدا عنده مرض نفسي خليه يقرا اللي كتبتلك ياه و يسمع الكلام حتى تساعده على الشفاء

بعتقد الأخت مايا عندها مشكلة في صميمها مع الزواج، و منفتحة للعلاقات المؤقتة$$ لذلك أعجبت بموقف كريمبو من الزواج، و أنه سبب للأمراض النفسية، بالرغم من أنه أكثر زوار العيادات النفسية عزاب و ليسو متزوجين، فتحية للحق و كلمة الحق و شكرا...
بتعرفي شغلة
انا قريت ردودك كلها
وما لقيت غير شغلة وحدة
انك مو مجربة و ما بتعرفي شي اسمو جنس
بس تعرفي الجنس شو هو على حقيقتو
تفضلي ناقشي بهيك مواضيع

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.04725 seconds with 11 queries