الموضوع: إيد مين فوق
قديم 07/03/2009   #28
post[field7] loui
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ loui
loui is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
AL Riyadh

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
غريب انت يا زلمي, هلق انت بموضوع تاني ما خليت ولا بقيت على الشعب السوري, انن مجموعة رعاع و ما بيفهموا وما بعرف شو , وهلق طلع معك انو بشار الاسد هو بس المنيح

فيك تشرحلي هالعبارة
بس معك حق بقصة مخلوف ..فعلا هوي بقيان الشوكة اللي بحلق التطور وهوي على فكرة النقطة الوحيدة السودا اللي انا شايفها حالياً ....

يعني يا اما انا لازمني نضارات يا انت, كل هالسواد اللي قدامك ما شفت منو غير قضية رامي مخلوف؟؟

كل هالفقر والتخلف و التراجع بجميع المستويات شايفو منيح وماشين هيك على الطريق الصحيح وكلو تمام

فيك تقلي الوعود اللي اطلقها بشار عند استلام الحكم شو تحقق منها؟؟ لا تقلي انترنت وموبايل لانو هدا حكي مراهقين

بالاول وعد بالاصلاح السياسي وانتهى هلق بقبضة حديدية اسوأ من أبو, بعدين على اساس رح نعتمد النموذج الصيني يعني اصلاح اقتصادي وشفنا نتائج الاصلاح الاقتصادي الكارثية
وعد بمحاربة الفساد قام سلم الاقتصاد كلو لابن خالتو و حيتان الفساد التانيين كلن عم يسرحوا ويمرحوا تحت عينو

وشو بدي عدلك لعدلك.

بس بتعرف عجبتني هي

انا ما بعرف ليش قلبي حاسسني انو في خطة عند بشار وعندي امل فيه

وانا هيك قلبي عم يقلي انو عندو خطة رح يستغرق تنفيذها شي 30 سنة كمان و بعدين رح يكملها ابنو من بعدو

معك حق تناقض عجيب ... انا ماني شايف انو نحنا مناح ابدا وانا ما قلت ها الحكي ..انا اللي قلتوا انو بعهد بشار اختلفنا عن قبل مشينا خطوة لقدام انا هيك شفت ...هلا انو مشينا خطوة لقدام ما بينفي انو نحنا لساتنا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااخر الركب وعادة بحلبة السباق اللي بالمرتبة الاخيرة بيفقدو الامل وما عاد بيدققوا هوين وين بالمرتبة الاخيرة على اعتبار انونن بالمرتبة الاخيرة ... بس انا معك بالنهاية المرتبة الاخيرة هي المرتبة الاخيرة
وعن قصة الموبايل والانترنت انا وقفت لحظة قبل ما اكتبون لنفس السبب اللي انت شفتو بعدين حبيت حطون لحتى يظهرلنا انو حتى الاشيا التافهة "كنا محرومين منها" ... انا ما زلت عند رايي انو نحنا منستحق قنبلة نووية تمحينا ونرجع ننبنى من جديد ..بس انا ما زلت مصر انو سبب ها الشي هو الدكتاتورية القديمة اما العهد الجديد فانا ارى فيه بصيص من الامل ... اذا حالنا الان هو طبعنا وتشويهاتنا الداخلية بس ما منقدر نجزم انو الذنب يقع على بشار ...
لو سمحتللي اطلب منك تحط حالك محللوا ...مع الشعب بالحالة اللي هوي هلا فيها شو بتعمل ؟ هلا بدك تقللي انو هوي السبب بانو الشعب وصل لهيك بصححلك مو هوي السبب "اللي قبله " وبرجع بعيد انو هدفنا مو نقتل الناطور ....
انا برجع باكد انا ماني مع او ضد انا بس شايفو عم يحاول وقبل ما كان حدا عم يحاول ....يمكن كون غلطان بس انا هيك شايف
اما عن مخلوف فيمكن انا لان الي تجربة مريرة مع طمعه وهيمنته المريضة على الانفتاح والتجارة السورية للاسف وللاسف الشديد ويمكن لاني بشوف انو انفتاح السوق هو بداية النهضة فلهيك انا حكمت انو هوي النقطة السودا اللي واقفة بحلق التقدم... يمكن يكون في غيرو بس هوي الحوت الكبير اما انو في حيتان بكبرو؟ ما بعرف يمكن عندك ناس انت بتعرفون "عم نحكي عا نفس المستوى ...بكل بلد في حيتان بس اكبر خطر يقتل السوق هوي لما حوت واحد بيبلع باقي الحيتان فبتصير البلد كلها بقبضة حوت واحد ...وهادا اللي صاير بسورية ومخلوف ...

نحنا مالنا مختلفين انو نحنا باخر الحلبة وما بعرف اذا بيوم منقدر نركض بين المتسابقين او رح نبقى اخر الحلبة بس عا الاقل نحنا هلا عم نمشي بالحلبة ...قبل كنا مرميين على العشب مشلولين ...
شو رايك ؟

the perfect men are like "the good car parks" always taken

Page generated in 0.04926 seconds with 11 queries