الموضوع: الأم & الإبنة
قديم 07/06/2009   #25
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة

اي اكيد وصلت الوردة.... انا بحب افكارها فيما يتعلق بتربية الاطفال بعمر أقل من التسع سنين وبتفاجأ انو عندا تقنيات تربية تستعمل بطرق التربية الكتير حديثة.. ومن وقت ما كنا صغار كان عند امي سلسلة لباحث اسمو دكتور سبوك كان بوقتها مشهور كتير متل هلأ دكتور فيل.. وكنا نمزح انا واخواتي ونقول اجا دكتور سبوك بس امي تبلش محاضرة
يمكن كمان صرت اتفهم مواقفها أكتر بعد مرور فترة كم سنة .. صرت افهم انو سيطرتها كانت من دافع حماية ومحبة.. احيانا بتطلع للماضي وبقول انو يمكن لو كنت محلها ما كنت رح كون منفتحة ومتفهمة بقدرها .. وخاصة بعلاقتي مع الجنس الاخر وصداقاتي.. كانت اكتر من رائعة.. واحسن شي بالموضوع انو كانت تترك هامش كتير كبير للخصوصية وما كان عندا رغبة تعرف تفاصيل عني.. بس كان في حاجز وقلة حكي.. يعني متل كأنو حرب باردة.. وباردة كتير..بوقت كنت انا بحاجة لرفيقة وخاصة بغياب اختي الوحيدة للدراسة برا سوريا..

بعتقد أنك البنت التانية لأن حالة أغلب حضراتنا المشاركات بالموضوع بيكونو ما عم يتفقو مع أمهاتم
وعبالي وحدة بس تشارك وتقول أنا متفقة كتير مع ماما
هلا وأنا عم رد عليكي تذكرت إننا بالفترة الأخيرة عم نحكي مع بعض بحميمية أكثر ... يمكن لأن محرومة مني كل السنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
ههه عن جد ضحكتوني انتو التنتين انا دايما بتناقر مع امي واكتر وحده بأخواتي غلبتها
هلا امي بصراحه كانت زمان حاطه حاجز بيناتنا بس مع كبر الام بتصير الين ومع ذلك ضل هالحاجز حتى لو انو صار اقصر
انا بطبيعتي كتير بختلف عن امي وبتصور حالي ازا الله كرمني وصار عندي بنت رح كلشي تمنيتو امي تعملي اياه رح اعملو لبيسان (هيك رح سميها) بس بجوز ما تقتنع بشي اللي رح قدمو وتفوت ع منتدى اخوية وتكتب نفس ردي بموضوع منزليتو بنت ساندرا خصوصي ازا برجها متنافر مع برجي
ولــــــي قصدك بنتي بدها تعاني مني وتنزل هيك موضوع
ويفوتوا بناتنا يحكو علينا ولما يشوفونا شو كاتبات هون يقولو ... "أمهاتنا عانوا نفس الشي وعم يعيدو المعاناة معنا ... عاد أمهاتنا كانو ظراف قبل ما يتزوجوا "

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

Page generated in 0.03686 seconds with 11 queries