قديم 21/04/2007   #3
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
ما رح ناقش بموضوع مين خان لانهم كلهم خانو و على راسهم فلسطينين

بس في النقطة السابقة مو الحق على عبدالله بس كمان على اللي رضيو يصيرو مواطنين بغير بلدهم

ما تفهمني غلط انا ما عندي مانع بس ما بدي حس بقصة قاعد بحضنه وبتننف بذقنه

اهلين نيرفانا

أنو فلسطينين خانو فهاي ما حدا بينكرها بنوب ، و كاتب المقال بلش بحديثه بالإشارة الواضحة و الصريحة لعباس .
بعدها إنتقل للحديث عن دحلان و ما يُعد له خلف الكواليس للمواجهة القادمة مع حماس ، حماس هنا بوصفها جزءً أساسياً من تيار المقاومة على الساحة .

اما أنو رضيوا يتوطنوا بغير بلدهم فهون عم تتجني نيرفانا عليهم لأنو كلنا نعلم علم اليقين أن لا أحد منهم يملك خياراً ثالثاً حينها ، فلم تكن و ما زال محرم عليهم حتى الآن العودة لديارهم و أراضيهم .

ما في حدا عم ينتف بدقن حدا نيرفانا ، يلي عم ينتف هو هذا الأرعن ، بس للأسف عم ينتف من هالشعب حقوقه و ثوابته ، فبعد أن كان الأعراب في مربع المواجهة مع العدو إنتقلوا تباعاً لمربع الحياد خارج دائرة الصراع و إذ بأحدهم ينتقل بعدها للمربع المقابل ... المقابل لنا !!!!!!

هذا إقباس لحديث عبد الله لصحيفة هآرتس /
اقتباس:
كانت صحيفة هآرتس الإسرائيلية قد نشرت الجمعة ان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني دعا خلال لقائه وفدا برلمانيا إسرائيليا إلي دراسة إمكانية دفع تعويضات للاجئين الفلسطينيين بدلا من تطبيق حق العودة.

ونقل مراسل هآرتس البرلماني شاحر إيلان الذي رافق أعضاء الكنيست إلي الأردن عن عبد الله الثاني قوله ربما، بدلا من الحديث عن حق العودة يتوجب الحديث عن حق التعويض فهذه ليست مشكلة إسرائيل وحدها وإنما هي مشكلة الدول العربية أيضا ، مشيرا إلي ان الدول العربية الغنية ستساهم بتعويض اللاجئين.

يعني الزلمة كمان حريص على أنو من يدفع أموال التعويضات إنما هو النفط العربي . فأي عُهر هذا !!!!!!!

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.03681 seconds with 11 queries