قديم 08/09/2006   #46
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ع الوجع..ع الوتر الحساس.. ع اي شي بدك اياها..بس هيدا الشي الي بيضرب صح....!

بدك نقول عن غربتنا...ليش عم تفتقي الجروحات شو عامليلنك نحنا....
اول ما بلشت الموضوع بكيت ومع كل رد ورد ابكي اكتر(بس بنفس الوقت ارتاح لانه مو لحالي الي عم حس بهيدا الشعور)...
لنفوت بالغربة...
مرة قلتلك اني بتمنى .. ما انزل ع سوريا ولا ارجع ولا روح زيارة من هووووون لتخلص كل الدراسة والشغل....
يعني هيك صرت اتمى بالفترة الاخيرة...صرت بدي بس بعد وقت الاجازة وادفشها لقدام..يمكن شعور بالخوف الي رح واحهه يمكن لانه النزلة بالاجازة صارت عم اتعبني اكتر ما بتريحني...
كل مرة بروح فيها ع ضيعتنا بلاقي بيت جديد مبني... بسال لمين هاد...بقلولي لك مو ابن فلان تزوج فلانه اي وبنوا بيت وقعدوا هون.... وانا شو بيطلع مني بهيك حاله غير قول مبروك...
بالنزلة القبل الاخيرة .. اخدت هدية لاعز بنت ع قلبي بالعيلة ..(بنت بنت خال : اسمها ريمي الصغيرة).. طلعت البلوزة ديقا عليها.. لاني زمان ما شفتها وانا اخدتها ع هداك المقاس... رجعت باخر نزلة اخدتلها بلوزة تانية .. طلعت كتير كبيرة... طبعا هاد التفصيل الصغير بخليك توقف عندو العمر.... اخر مرة رحت ع سوريا كانت بنت خالي حامل... رجعت ع سوريا لقيت ابنها ما شاء الله رح يصير شب ويحب كمان ... عم بتمر الايام والعمر والسنين وانا قاعده اتفرج....
توفى جدي وما قدرت شوفوا ولا حتى احضر الدفن... وصلت لقيتهن بالبيت ... وفاتحين العزا وكل شي...
بتيجي بكالوريا وبتروح بكالوريا وبتطلع نتيجة التاسع وبتطلع العامة وانا بروح عليي موسم المباركات وما الى اخره...
بروح ع بيتنا بوصل ... بحس اني لازم اكتشف الضيعه من اول وجديد... بكونوا عم يحكوا عن ناس انا ما بعرفهن .. وبتكون انا معلوماتي قديمة وقديمة كتير....
اقتباس:
بكتئب احيانا لاني بكره طموحي يللي خلاني اختار هيك خيار لا رجعة عنو لاني مقتنع فيه
هيدا الشي بمر عليي دايما...يعني انا طلعلي ادب انكليزي بتشرين...ليش كبرت معلاق وتغربت مشان ادرس كمبوتر ما بعرف
طولت عليكن... فيني احكي لبكرا ...
حاجة اليوم

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04129 seconds with 11 queries