قديم 19/11/2005   #10
شب و شيخ الشباب smirt
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ smirt
smirt is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
russian

أخ طارق : بعيد عن الموضوع وبعيد عن المجاملات
رغم الأختلاف بيني وبينك من نواحي كثيرة أنا بهنيك وبحترم فيك أسلوبك وجرئتك. طبعاً رح تفهمني غلط , ومتل ما رديت على أبو النسيم ممكن ترد علي, مع أني قلتها من قلبي

مع أنو اليوم أنا مشغول كتير ( بهني حالي اليوم برجعتي على سوريا بالسلامي ) رح حاول رد على الجميع اللي ممكن فهموني غلط

وبرجع للموضوع

*أخ طارق : أنا ما كتبت الموضوع مشان شوف حالي أو مشان دور على أخ في المنتدى
وأنا ما ني عم دور على شخص لزيد مشاركاتي والصراحة وبسبب فهمكن للموضوع من ناحية تانية عم يخطر ببالي أنسحب من المنتدى
أنا سبق وقلت أنو بحترم كل الأعضاء وفي ألي هون أخوة و فعلاً هنن هيك وأنا بدي الأخوة تتحسن أمورهن بين بعض . ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا واحد حشري وعم دور على مشاكل ولا تسامحونا
ومن ناحية

اقتباس:
لازم تعرف انو الاختلاف هو دليل صحة و لما بيكونوا الاعضاء مختلفين اليوم و عم يتخانقوا بكروا بيصروا أصحاب و احباب ...و العكس صحيح ...هي هية الحياة

لانوا نحنا هون بمنتدى حوار و الغاية منو هو الحوار ....لو كانوا الكل متل بعض و افكارون متل بعضها ...فا ما في داعي يكون المنتدى من اصلوا إلا لطق الحنك و العلاك المصدي ( مع احترامي للجميع )
أنا معك بهي , بس الحوار عم يتحول الى ردود بايخة وتعليقات مالها طعمة
والموضوع (أحياناً) بتحول للتشهير بطوائف أخرى

أخ طارق : ( بلش بنفسك دائماً لا تجامل حدا ....و كون صادق مع نفسك اولاً و بعدين مع غيرك )
أنا لما كتبت الموضوع ما كنت عم سيئ لحدا وحتى للأشخاص المقصودين , كتبت الموضوع وأنا عم قيم نفسي قبل الأخرين , ( أنا smirt أنسان صادق مع نفسي متل مو صادق مع الأخرين )
وكنت بتمنى أنك ما ترد هيك قبل ما تعرف مين أنا صادق أم كاذب
والحقيقة حتى لو كتبت مو موجه ألي الرد بينفهم انو موجه ألي دون الأخرين
لأنو الأقتباس من عندي

ومشان المجاملات أنا ماعد نزل مشاركات ولا حتى رد ( إلا في حالات نادرة أو وقت الأمر بيستاهل )

اقتباس:
موضوع من يومين نزلتوا " شو جن الحكيم " أعترضت على المجاملة !!!!!

كونوا هيك نقديين مع انفسكن بعدين التفتوا لغيركم
هي ما فهمت شو قصدك فيها ؟

يالله باي..... راجع ماتقولو هرب

ليست حقيقة الأنسان بما يظهره لك , بل بما لا يستطيع أن يظهره.
لذلك إذا أردت أن تعرفه فلا تصغ الى مايقوله بل إلى ما لا يقوله.

Page generated in 0.03448 seconds with 11 queries