الموضوع: "شو مشان +18"
قديم 10/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة
مرحبا ريمي شلونك :

على اعتبار اني -18 لو سمحتي فيني اعرف شو الخطر يلي عم اتعرضلو نتيجة قرائتي لنكتة..
ثم وين الغريب الاهتمام بهيك نوع من الواضيع..القسم مخصص للضحك ..وانا شايف هالنكت مضحكي وملائمة تماما للقسم..
مرحبتين

صدقني مافيني اخدمك بموضوع تحديد المخاطر يلي ممكن تتعرضلا انت او غيرك نتيجة قراءة هيك نكت..

والنقطة التانيه انو البريد مانو المكان المناسب ولاممكن تلاقي فيه الاشخاص المناسبين لتحليل مخاطر النكت الجنسية على الاطفال..متل مافيني اشرحلك شو ممكن تأثر الصور الجنسية على المراهقين اوالاطفال أو الاعلانات الجنسية شو ممكن تكون مخاطرها..
بس فيني انصحك بواحد من حلين اما انك تنزل موضوع بالفسلفة وعلم النفس او بالصالون وتتدارسو المخاظر والحسنات أو انك تستشير اخصائي اجتماعي بالموضوع بيفيدك اكتر مني...

القصة ومافيها انو في اطفال بيفوتو على اخوية (اختي وحدة منون ) وناس من بيئة معينة بيوصلو على اخوية وبيتابعوها وماعنا آلية تمنعون من الدخول على هيك مواضيع.. وللعلم نحنا هون عم نحكي عن نكت جنسية واحاديث للبالغين ماعم تحكي عن ثقافة جنسية علمية بتتدرس بالمدارس بالدول التانية..

هاد الرأي مانو رأيي الشخصي أو قناعتي بس هاد بيندرج ضمن ضوابط الكتابة بالأقسام.. بكل الاحوال في موضوعين بالبريد بخصوص نفس الموضوع فيك تشوفون لمزيد من التوضيح.

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03061 seconds with 11 queries