قديم 23/09/2008   #25
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

بس لاحظ محمد أنو رجال الدين عندي أغبياء فكيف أتباعون !.. وأنا بيوم من الايام قلتلك كنت ملتزم ومن اكتر من 8 سنين لاعاد دخلت مسجد ولاعاد صليت ومالي من الاسلام الا الاسم

وبالنسبة الك أنتة من الملتزمين وماعندك أي تشدد بس أنتة والتيار الي بتمثلو مو أقلية ؟ يعني قليل لنلاقي شباب متدينين وملتزمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
على مر العصور تلجأ الشعوب المظلومة والمقموعة للدين ظناً منها انه هو الحل الذي يرفض كل هؤلاء الظلام تطبيقه . الدين للهروب والاختفاء والاحتماء . لتعزية النفس بأن هناك قوة خارقة ستأخذ بثأرنا اذا التزمنا بطاعتها . وتنشط في ظروف الفقر والظلم جماعات اصولية تصور للشعب بأن الحل هو الدين والعودة اليه فهو العدل والمساواة للجميع . الحجاب والتدين والتشدد والغلو كلها علامات ظلم تمارس على الشعب . هي ظاهرة ستزول مع الأيام برأيي ولكنها بحاجة للوقت والوعي اللازم . رغم ايماني بأنها ضمن حدودها المحتواة لا تعدو كونها حرية اعتقاد.
في أمر تاني وهوي المد الوهابي بمواجهة المد الشيعي ، لاحظ لما تصاعد نفوذ وقوة حزب الله بالبنان شوصار بالمقابل ؟!! من أيمتا كنا نسمع بجماعات سلفية بلبنان بهل الحجم والقوة ؟ .. بما أنو الشيعة بالبنان في مين عم يدعمهم وعم ينظمو أمورهم وشعائرهم الدينية فلازم الطرف التاني يخاف وبالتالي لح يصير يصطف خلف طائفتو .. وعلى هل المقاس قيس

وعنا في شعور أنو النظام عم يقمع المذهب السني ويفتح الابواب أمام المذهب الشيعي بشكل غير مباشر أو مباشر عبر مؤسسات دينية أيرانية

والاتجاه العام بالمنطقة بيدعو لمواجهة المد الشيعي بقا شو يلي لازم يواجهو ؟

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

Page generated in 0.12400 seconds with 11 queries