قديم 28/07/2007   #217
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة
لك لك لك

بعدين بحكي

اخي يوم القيامة ليك شو رح يصير

نظريتي هية

انو طالما الشمس رح تشرق من الغرب هاد يؤدي إلى انو تكون كل البشرية مجموعة سوى

ليش رح تكون مجموعة سوى مشان تشرق من الغرب ع كل الناس سوى

اها

طيب بيحكو انو الناس رح تموت بعدين رح تنبعث

ماشي هلق غربت الشمس من الغرب وكل شي تمام

اها

هلق بس تغرب الشمس بتدور الكرة الأرضية بالعكس

الكرة الأرضية لحتى دور بالعكس في لحظة رح تتوقف فيها عن الحركة

بهي اللحظة بتموت العالم

بعدين بترد بتنبعث

طيب اوك

فصار هلق معنا انو الأرض عم تفتل باللعكس يؤدي رح تشرق الشمس من الغرب

حبيبي أبو جوزيف
تحياتي لإلك و للموضوع يلي إلي تعليق عليه ألا وهو إني في بدايت كتابتك للموضوع كتبت إني حطولي الدين على جنب وخلينا نتناقش بالموضوع
كيف رح نتناقش بالموضوع و الموضوع بدون دين و الموضوع ديني بحت
أول شي بالنسبة لموضوع شروق الشمس فمن الغرب فهو دالة تدل على أن أيام يوم القيامة قد إقتربت جداً بعد ظهور أكثر علامات الساعة
و المقصود منها
إن علامات الساعة حددت لكي تتعظ النفوس ويتعظ الناس بأن لكل شيئ خالق ...وتأتي تلك العلامات متدرجة سوف أذكر لك وللأخوة الأعضاء بعضها
هنالك ثلاث عوالم ليوم القيامة
الصغرة
الوسطى
و الكبرى
وللاسف إن علائم الساعة الوسطة قد شارفت على الإنتهاء..
ولكن من أهم علامات الساعة الكبرى هو ظهور الأعور الدجال اللذي يدعي بأنه الرب و هو خالق الكون ....ويظهر هنا إمتحاناً لذوي النفوس الضعيفة .....ويبقى في الأرض مدة 40 يوماً ينزل بعدها سيدنا عيسى عليه السلام ويقتله ...و...و...و....,...,و....المهم
هنالك الكثير من تلك العلامات ولكن العلامة الأخيرة من تلك العلامات هي غروب الشمس من الشرق و شروقها من الغرب ....وتلك العلامة عبارة عن صدور الأمر للملائكة المسؤولة عن كتابة الأعمال لكل إنسان على وجه الأرض بالتوقف عن الكتابة
عندها تطوى الصحف ...ولا تقبل التوبة .......من بعد تلك الواقعة يعطى الأمر إلى سيدنا إسرافيل لكي ينفخ في الصور .....فيموت الناس جميعاً ....و ينفخ نفخة أخرى لكي .....تتهياً الأموات منذ أبينا آدم إعلاناً ليوم الحساب
الحقيقة أنا كنت حابب أكتب أكتر من هيك تفاصيل بس بسبب عدم تقبل كتير من الأعضاء لهيك موضيع فقلت رح أجلها شوي....
يعني قبل يوم القيامة ...بشي كام يوم
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.03506 seconds with 11 queries