قديم 30/05/2007   #58
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fatima700 عرض المشاركة
السلام عليكم اهل لا اله الا الله محمد رسول الله و السلام على من اتبع الهدى

الاسلام طبعا هو الحل وسواء كنت مسلم او مسيحي او يهودي او ملحد(الله يعافينا من الالحاد) انت متأكد انو الاسلام هو الحل الاسلام هو الي اعطى للمسيحين واليهود الحق انهم يعيشو والتاريخ يشهد على دلك

أنا فقط عندي طلب للملحدين قبل المسيحين انهم يراجعو التاريخ ويستمعوا للقرأن فقط بنية لعل المسامين على حق فمن ينقدكم ادا من جهنم اقسم بها رب الجلالة ليدخلنها كل من لم يتخد الاسلام دينا

عندي قصة للملحدين
في واحد ملحد اتفق ان يتقابل مع عالم يؤمن بلله فاتفقا على ان يتقابلا عند ملك المدينة على وقت معين فتأخر العالم على الملحد كثيرا ثم بعد فترة طويلة جاء العالم فنطلق الملحد ينتعته بكل انواع الشتائم الموجودة ودلك من حقه ولكن العالم هدأ من روعه واخبره انه يسكن في الضفة المقابلة وقد انتظر حتى تتقطع الاشجار وتتجمع لوحدها وتربط بلحبل مشكلة قارب ليعبر به النهر , فلملحد عاودته ثورته وقال له كيف يمكن ان يحدث هدا ويتشكل هدا القارب من نفسه دون ان تتدخل انت.فقال له كما تؤمن انت بأن هدا العالم مسير لوحده دون خالق فعتبروا يا اولي الالباب(اولي العقول)
بتوقع الاخت هون ضحية للشي اللي حكيت عنو بردي الأول مو تقليل من شأنها
بس بدي إسألك بتتمنى حضرتك تكوني مسيحية ؟ او بمعنى اخر بتتوقعي انو تكون المسيحية هي الحل
اكيد لأ
طيب كيف بتتوقعي انو المسيحي بيتوقع الإسلام هو الحل
ثانيا : الملحد اللي هو كان لربما مسلم وصار ملحد كيف بتتوقعي بعد ما قرف الإسلام وتركه يكون بيعرف انو الإسلام هو الحل
ولو صديقتي متلمس منك وعي اكتر شوي

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.03176 seconds with 11 queries