قديم 22/06/2006   #15
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

أحلى مقال كتب أو بالأحرى قرأته عن كأس العالم .. نفس الأفكار اللي كنت عمفكر فيها و أنا بمدينة كايزرلسلاوتر عندما كنت أتابع مباراة إيطاليا و أميركا ..

الكل كان لابس التريكو تبع أميركا أو إيطاليا و البعض التريكو تبع ألمانيا أو باقي الفرق المشاركة , حتى أصدقائي من الكاميرون يرتدون قمصان فريق الكاميرون بالرغم ان الكاميرون ليست من المشاركن بالمونديال .. و أنا أتساءل بيني و بين نفسي .. هل من الممكن أن أرتدي قميص الفريق السوري يوماَ من الأيام و أنا أصرخ بكل جنون الملاعب : سوريا ... سوريا ...

لماذا حرمنا من هذه الفرحة ؟ من هذا الفخر أن يعزف النشيد السوري أما مئات الآف من المتفرجين ؟ ونحن نقف بفخر .. نضع يدنا على قلوبنا و ننشد النشيد السوري و دمع الفرح يملأ عيوننا ..

لماذا حرمنا من أن نضع العلم السوري على كل نافذة في المدينة بدلاً من وضع العلم الإيطالي أو الألماني أو البرازيلي ..

أن تقام الإحتفالات في كل مكان يوم مباراة سوريا ..

أيجب علينا أن ننسى أننا نمتلك لاعبين و فريق و شعب محب لبلده أكثر من الكثير من الفرق المشاركة و التي لم نسمع عنها ولا حتى في المحطات الأخبارية ولا نعرف مكانها على خريطة العالم ..

أحبك يا وطني .. و كلي أمل أن أرتدي قميص الفريق السوري مرة و أنا أحمل العلم و أصيح بكل ما أملك من قوة .. سوريا هي وطني .. سوريا هي وطني ..

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل SABE يوم 22/06/2006 في 14:43.

Page generated in 0.03540 seconds with 11 queries