قديم 16/05/2009   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

مشكورين جميعاً على المشاركة...

لنبدا نرد ع كم شغلة بعتقد لازم يكون في تعقيب عليهون

===

The morning

اقتباس:
انو انا كنت سمعت عن هيك عصابات و قصص بتخطف الناس و بتقتلها لتاخد أعضاءها و تبيعها .. و هالشـي بخليني قبل ما صير مريـض فـكّر و مخمخ هيك أنـو الفكره لحالها عم تعرض حياه اناس كتير كتير للخطر و للاستباحه .. يعني المبدأ هون بشـوّكني .. هالحكي هون اتطرقت اله لارجعله بالاجوبه عالاسئله اللي طرحتها ..
هالحالات بتصير, و لكنها حالات هامشية جداً يعني و تعني حالة خاصة جداً أيضاً هي حالة الأطفال, فما كان قصدي عليها لأنو طبعاً هاي بعتقد ما بدها 2 يحكو فيها..

أنا كنت قاصد تحديداً توجّه بعض الأشخاص إلى بيع أعضائهم بسبب الحاجة المادّية و الفقر المدقع

اقتباس:
يعني اذا انا مثلا عمري شي 65 و عمر الشخص اللي عم يتبرّع 30 أو تحت .. فأنـّو يمـكن ما برضى .. بس اذا كانت الاعمار متقاربه(( أنا 30 و هوّ 30 أو انا 65 و هو 65 )) و هو حالته الصحيه تمام فـأنـّو اي نعم بشتري منه ..
صعب جداً كلية شخص عمرو 65 سنة تكون صالحة للزرع, عادة يكونو المتبرعين شباب تحت سن معيّن

اقتباس:
لانو بزمناتو سمعنا عن اطباء عم يسرقو اعضاء من المرضى و هنن مخدرين و مو دريانين بشي
هاي قصص تنحكى بس كلها كذب بكذب... لسبب بسيط و هو انو ما تنفع كلية أيا واحد و انما لازم يكون في تطابق بالدم و الأنسجة لدرجة كبيرة, و هالتحاليل لازم تكون جاهزة قبل نزع الكلية من المتبرّع (بضم الميم و كسر الراء).

اقتباس:
انو الشخص المتبرع موافق هو نفسه شخصه بكامل قواه العقليه
أي أي هو موافق بكل قواه العقلية بس لأنو محروج جداً على مصاري (بفرض عندو ابنو الصغير مريض) و مسكّرة بوجهو كل الأبواب و ما بقيانلو غير يبيع كليتو أو قطعة كبد... معنى الكلام انو لو فيه يدبّر هالمصاري بطريقة تانية كان ما باع

اقتباس:
اذا اهل المعدم موافقين بـوافق .. بس ببلاد برّا (( أو خليني قول بأميركا مابعرف عن اوربا بس بتوقع ذات الشي )) انو بيكتبو على هويه الشـخص اذا هو نفسه بوافق يتبرع باعضاءه بعد وفاته أو لا .. و أنا بـحب أني احترم هالرغبـه الشخصيه عند الواحد لـذلك اذا هالشـخص باصم عهويته أنو لا ما بدو يبترّع فبنسـتنى لينعدم واحد كاتب عهويته أنـّو بدو يتبرّع ..

مزبوط.. بالدول الغربية يكون التبرع القانوني بطريقتين, الأولى انو الواحد و هو عايش يعمل وثيقة بمشفى حكومي أو عند كاتب بالعدل أو عند المحكمة انو في حال وفاتو هو يرضى يتبرع بأعضائو لمن يلزم (و كتير كتير ناس يعملوها, تقريباً ما بعرف حدا هون من اللي حواليي مو عاملها و منهون أنا.. يجوز لأنو عم نشوف بعيوننا كيف انو حادث سير ممكن يكون أليم جداً لأهل الميت, و بنفس الوقت يكون فرصة حياة لشخص مريض), أو انو أهل المتوفي يوافقو على التبرع.

بهالحالة أنا كنت أقصد تحديداً الصين.. في ضباط كبار بأجهزة الأمن الصينية يتاجرو بأعضاء المحكومين بالإعدام (طبعاً ما بيسترجو الأهل بيطالبو بالجثة مثلاً.. هاي ازا عرفانين وين ابنون) و في حالات الضباط بيعدلو طريقة الإعدام للمحافظة على العضو اللي يكون التاجر موصيه عليهون (متل انو يكون محكوم بالإعدام بالرصاص و يروح يشنقو مشان ما ينصاب الكبد أو القلب أو الرئة .. الخ).. يعني هون مافي لا موافقة قتيل و لا موافقة أهلو... هيك عالحاف

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03425 seconds with 11 queries