قديم 02/05/2009   #1
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

افتراضي التعليم اللإفتراضي والتعليم عن بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

في عنا بسوريا شي اسمو التعليم المفتوح والتعليم الإفتراضي واللي هن نوع من التعليم عن بعد, بيفرقوا عن بعض إنو بالتعليم المفتوح في تواصل دوري بالجامعة والمحاضرين أما الإفتراضي فهو أكثر مرونة لأنو بيوجد جو افتراضي على الشبكة العنكبوتية وبيقلك إنو هاد هو مركز الجامعة, فوت ايمتى مابدك واحضر وقت مابتريد ......

من هالمبدأ حبيت سجل ببرنامج الماجيستير ضمن افتراضيتنا المصونة وهاد اللي صار, أولاً طالبوني بنسبة دوام 50 % كحد أدنى, اضافة إلى امتحان للغة الإنكليزية, قلنالن يا سيدي مافي مشكلة بإذن الله, اعطوني جدول المحاضرات لشوف إذا بيناسب مواعيد فراغي خاصة إنو أنا وكل اللي بيسجلوا بهيك تعليم بيكون هدفن التحرر من تقييد الدوام الجامعي لعدم توفر الوقت الكافي إلو. أما بخصوص الإنكليزي قلتلن وين فيني قدم الإمتحان.

كان الرد رائع وبناء وبينم عن احساس عالي بمصلحة الطالب السوري خاصة إنو مغترب, كان الرد إنو مافيك اتشوف الجدول لتكون طالب عنا, يعني بين قوسين دافع الرسوم وخالص أمرك, وبمامعناه كمان, إذا ماعجبك الوضع وقتها بلط البحر لأنك أصلاً مسجل ودافع. أما بخصوص الإمتحان فمانو متوفر بالدولة اللي عم اشتغل فيها وإذا بدي فكر روح قدمو بغير دولة, بدي حط تكاليف سنة وشوي بافتراضيتنا المصونة.

رديتلن إنو يا جماعة اقبلوني قبول شرطي معلق بتقديم امتحان اللغة الإنكليزية قبل امتحان الفصل الأول تحت طائلة خسارة الرسوم اللي رح ادفعها كاملة أو ع القليل اقبلوا مني شهادة تحديد مستوى من أي معهد عالمي موجود بالبلد اللي أنا فيها وبيكون مصدق أصولاً, وشرحتلهن خطأن من ناحية التعتيم على برنامج الدوام.

وطبعاً ومجدداً كان في حس مرهف وعالي بالمسؤولية ومعاداة البيرقراطية لدرجة إنو ماحدا رد ولا رح يرد على ايميلي.

بهالمناسبة أخذت ع حالي عهد إنو ماعاد ادرس كلمة بمنشآت وطني العزيز لا هلا ولا بالمستقبل إن شاء الله طالما احساسو مرهف لهالدرجة.

وبهالمناسبة حبيت استعين فيكن إذا حدا عندو فكرة عن اي جامعة بتقدم دراسات عليا عن طريق النت أو ما شابه من وسائل. إلكن تحياتي والسلام

سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله والله أكبر

سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

Page generated in 0.08136 seconds with 11 queries