قديم 11/08/2009   #40
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مركيشيو عرض المشاركة
وحياتك ما عندي عضلات بس عمبشتغل علين
يعني بالنهاي انتي وانا بدنا نحب بعض وندلل بعض ونعيش حياة حلوة في متل ما بقولو (بحبوحة مادية ) وتبادل افكار بحرية بدون ما نفرض على بعض هاي لافكار بالقوة بس ممكن نفرضها بالحب و التفاهم يلي بيناتنا
يعني ازا انتي بدك اكتر من هيك صار الموضوع خارج عن ايدي لانو كمان القناعة كنز لا يفني
هلا انا مابنتقد الا ازا كنت حاسة انو رايك فيه تهجم على جنس حوا كلامك كان فيه نوعا ما او ازا بدك نقول كان فيه رشة من القاء اللوم على حوا ...
انا ما الي بهالحكي كقصة لانو سمعتا بليون بعد ال 99999999 مرة بس لما بحس انو شخص مو عاجبتو هالانسانة يلي ربتو وكبرتو وطعمتو وشربتو واكلت لينمو ببطنها بكل حب وعين حنونة بالاخير بيطلع منو هيك موقف او اي موقف تاني بيدايق وبيستفز فبصراحة بتحس انو لازم اتدخل مو لانحيازي لكوني مرأة وبس انما لنكرانك دور امك بحياتك اديش فيه نو من الاستهتار ....

بالمختصر يلي ما نفذتو انت كان بكلامك نوع من الاستهتار وقصتك خطا لانو مو بس حوا للي قطفت التفاحة والشيطان مو بس الها وسوس انما لتنيناتون هاد الحكي من الكتاب المقدس .. مابدي اقلبها دين وديانة لانو ياجماعة مالي دينة بس هالقصة لعت قلبي من كتر ما سمعتا

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.03314 seconds with 11 queries