الموضوع: أفكار تحشيشية
قديم 22/09/2006   #59
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

Thumbs down

بدي حط هالتحشيشة يعني بدي حطها ..

بقلك انو النظام مو عاجبنا .. ايه النظام ..
أنا في عندي نظرية تانية بتقول ...
يكتر خير هالنظام وما يغيرو .. لانو القادم أسوأ ..

حدا يسألني ليش كمان؟

أنا بدي قلكو ..
أولاً: هاي بقلك بدهم نظام ديمقراطي .. والنظام الديمقراطي من وين .. طبعاً من المصدر أمريكا .. وما في شي ببلاش .. يا بتاخد بترول بالمقابل، يا بتاخد مواقف متواطئة ، يا بتاخد رواحنا .. بدها تاخد شي شو ماكان .. لا ما عاد بدنا لكان ..
مثال: العراق .

ثانياً: ليش ما تصير ديمقراطية من صميم البلد، يا خيي .. يا عمي .. يا ابن الحلال .. نحنا في دولك العربية مليون فئة وملين ملة . .مسلم مسيحي سني شيعي كردي أرمني بطيخي شمامي .. وكلو وكلو حصرا ومجموعا بدو السلطة .. خصوصا اذا بيدخل بالموضوع المتشددين واللي هني أغلبية في مجتمعاتنا .. فبتقلب نزاعات على السلطة وحرب أهلية ومصالح شخصية والبقاء للأقوى.
مثال: كمان العراق .. لبنان .. السودان ..

ثالثاً: العنصرية عمرها ما وقفت بمجتمعاتنا بنسب متفاوتة واللي بدو يقول غير هيك غلطان (ورح اعطي مثال من بلدي : مسلم - مسيحي ، أردني - فلسطيني، أهل الجنوب - أهل الشمال) وهاد مو كل شي ..
مبارح كنت بحفلة خطبة لصحابنا، في ست قاعدة على طاولتنا وحديثها كان كالتالي: انا قلتلها كيف انا روم أرثوذكس بدي اخلي الولد يوزع دعوات للكنيسة الناصرية) !!!

بصراحة ومن الآخر النظام - اذا بتحبو سمو ديكتاتوري - بناسبنا أكتر شي بهالمرحلة .. وبس نبقى نوعي هالشعب ونثقفه ويصير يقدر يحترم الآخر بنبقى ندور على نظام يناسبنا ..
أما طول ما هالشعب متشدد ومتعصب وعنصري وفئوي وجاهل .. غير هالنظام السائد هلأ ما بضبو وبيضبطو ..

اسمحولي بهالتحشيشة ولو انها بدها تضايق البعض منكم .. بس صدقوني بالنظرة المستقبلية للحال ما بتزبط غير هيك.

شفتو !!!؟

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.02998 seconds with 11 queries