قديم 01/12/2005   #23
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen
Thumbs down

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : majood76
حاج يـــا
لك مين بدو عراق تانية... مين قال انو المعارضة الحقيقية بدها مساندة خارجية ... ليش عم ننكل ببعض
لسا حاطين نقرنا بنقر بعض ..
اي دولة حضارية فيها معارضة .. و دور هالمعارضة ايجابي مو سلبي ...

افهمو المعارضة مظبوط بعدين علقو و انتقدوها
------------------------------------------------------------------------------------------------------
منين طلع هاد هسام بيك ...
و ليش هلأ رجع لسوريا ... ليش اصلا رضي انو يشهد ضد بلدو .. لو تحت اي ضغط .. ايا كان اذا كان انسان بتهمو مصلحة بلدو لازم ما يستسلم للضغوط .. و طالما شهد ضد بلدو .. هاد بيعني انو خائن ... لو رجع بكلامو .. لو شو ما كان ...
انا هالقصة كلها ما ركبت براسي ... في خفايا و شغلات عويصة نحنا ما درينا و لا رح ندرا فيها ...

يعني بصراحة البارحة تابعت المؤتمر الصحفي .. بقرف
ممكن تفهمينا شو هي المعارضة
جماعة اعلان دمشق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللبواني طلع على اميركا ليبحث سبل التغير بسوريا
باين عليه انو انشان مثالي طلع على اميركا
ولا جماعة الغادري الي بدو يبني متحف لليهود بنص الشام والي ساوم السطة على رئاسة الوزراء ةلما ما قبلوا صار بدو الرئاسة من اميركا
ولا جماعة الكونغرس الاميركي السوري
اما الاخوان المسلمين المجرمين
مين خبريني
انا معارضة بس من نوع تاني معارض لكشي خطاء
ومع كلشي صح
انو بالنسبةو الكون سوريا بتصير متحررة سياسيا
لما بيصير الانسان بيقدر يسب على الرئيس
ولما الوزراء بيتهم بعض
ولما بتفلت الامور وقتها بتصير ديمقراطية

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02698 seconds with 11 queries