الموضوع: من هو الله؟؟
قديم 28/07/2008   #205
شب و شيخ الشباب Avalanche
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Avalanche
Avalanche is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اقتباس:
يعني اذا جاي عم تناقش موضوع عن الله وحاطط امثلة كلها قتل وتدمير متل مثالك عن الارهابيين تبع افغانستان...
هممم..طيب , مادام شايف ان دفاع الامة عن نفسها وطردها للعتاة والمتجبرين قتل وتدمير ^^..
يعني اسألك سؤال

جالك الاتحاد السوفييتي..يقصف ويذبح ويحتلك..اش بتعمل ؟ بتخليه يذبح علشان ( تنشر المحبة في الارض ) ؟
لازم تدافع عن نفسك !

طيب كل الدول الي احتلها السوفييت ما دافعت عن نفسها دفاع شريف..الا الدول الاسلامية !
طيب امريكا دعمتها..

مين الي بيحارب يا اخي !..امريكا دعمت بسلاح,مافي جندي امريكي واحد ساهم بالمعركة..لكن روح المجاهدين وتضحيتهم وتوفيق الله لهم هو الي نصرهم !

واشوفك ما جبت سيرة الشيشان ^^..وقتها ماكان في فساد بروسيا على فكرة

اقتباس:
معلش اسمحلي قلك انو انا ما محتاجك لاعرف الله. روح انتصر على غيري...
واذا كان وجود الله بيحتاج للتحدي, صدقني كنت تركتو لـ الله من زمان.

ونصيحة مني قبل ما يصير صبح عند الاغلبية ويفوتو عالمنتدى, تقرالك كم موضوع بمنتدى الأخوية,, هيك يعني بس لتتعرف على فكرة الاخوية..
سلام
هههه,يا اخي انت ليش ظالمني كذا ؟ انا ( مسلم ) ..معناها متسامح مع غيري ( طالما انه ما يؤذيني ) !
انت تحديتك تحدي انك تكمل نقاشك معي , لاني متأكد ان الادلة الي عندي تسكت شعب بحاله..

لو انت شايفني متعصب ( واللوم على الناس الي اعطوكم هالفكرة عن المسلم ) , ففي تعاليم بديني تمنعني من الغلط على اي انسان ..جادلوهم بالتي هي احسن !

انا شفت الموضوع فيه غلط وظلم كبييير لربي الي مستعد اضحي بنفسه علشانه..قررت ادخل وابدي وجهة نظري مثل ما انت ابديتها !..ولم اتعدى , ولكن راجع ردك لتجد انك انت المتعدي وانت الذي تغلط على ديني وربي بالاساس بوصفك جيش المجاهدين بالمتخلفين عقلياً !..

معنى انك تقولي ( انتصر على غيري ) معناها ما عندك ادلة كافية ^^..اليس كذلك ؟
بل كلامك منطلق من ( سوء فهم ) لا غير

Page generated in 0.03279 seconds with 11 queries