قديم 16/12/2007   #19
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

[quote=بنفسجة;843686]هناك فرق بين مفاوضات اوراق ومفاوضات دول وانظمةبشار يوافوض من موقع رئيس دولة بينما هؤلاء يفاوضون من اي موقع حتى موقع تمثيل الشعب موقع صغير جدا وغير معمول به

عفواً اسمحلي في ظل غياب قانون للأحزاب وانتخابات حرة ونزيهة لا يمكن الحديث عن تمثيل أو عدم تمثيل أي حركة معارضة للشعب لو كان هناك انتخابات نيابية متل اي دولة في العالم كنا قلنا هذا الحزب ممثل بنائبين في البرلمان وهذا بعشرة أما الآن فجميع النواب غير المستقلين تم تعينهم كنواب.

وبلا ماذكرك مين يلي بدو الرضا اتذكر مجيء بل كلينتون الى سوريا في ظل عدم ذهاب الاسد الراحل مرة واحدة الى امركا مع انو الطرق كانت كلها معبدة وخاصة في مؤتمر مدريد

عفواً هذه طفولة سياسية مين بروح عند التاني ومين بدو رضا التاني هذا ممكن ينحكى بمسلسل باب الحارة أما في عالم السياسة ليس المهم أين يعقد الإجتماع بل المهم هدف اللقاء ونتائجه

لماذا لا يحرق النظام كل أوراق المعارضة أنا أعتقد ان رفع حالة الطوارئ واطلاق سراح السجناء السياسيين وتوجيه أجهزة المخابرات لاجتثاث الفساد بدل من اعتقال اصحاب الرأي المخالف وتحسين الوضع المعيشي بالتدريج والوقوف بحزم بوجه أي انتهاك لحقوق الإنسان من قبل أي جهاز أمني مهما كان اسمه ومهما كانت مهمته وإطلاق حرية الصحافة وإصلاح القضاء وسن قانون للأحزاب وأنا أكد لك أنا البعث وقيادة البلد سيقون في الحكم للانهاية وسيلتف الشعب ورائهم دون الإلتفات للمعارضين لا في الداخل ولا في الخارج.

إن المطالب المذكورة أعلاه سترضي كل سوري شريف وتغضب كل فاسد ومرتشي ولص.

Page generated in 0.02439 seconds with 11 queries