قديم 25/01/2008   #848
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
لا يهمني اين ومتى ساموت بقدر مايهمني ان يبقى الثوار يملئون العالم ضجيجا كي لا ينام العالم بثقلة على اجسادالفقراءغيفارا

برايك لسا في شي اسمه الثورة بالنظام العالمي الجديد ؟ وما الجدوى من اي تحرك ما دام العالم سيتذكر لدقائق ومن ثم يمشي لقضايا اخرى
واليوم الجيل الجديد بحاجة للثورة وثورة على شو ؟
لا بالقديم و لا بالجديد... الثورة كلمة كتير حلوة و بالشعر تطلع غير شكل... بس الثورة خيار سيريالي بالنسبة الي.... مانو واقعي

الجيل الجديد بحاجة لـ"ثورة" وعي و واقعية و التزام.... البارودة و الكوفية زمانها و مكانها غير

اقتباس:
من السهل ان تعرف كيف تتحرر،ولكنمن الصعب ان تكون حراُ
اندريه جيد

اولا عرفلي الحرية وكيف بتشوفها
ثانيا كيف تتحرر برايك ؟
وهل تعتقد انه على المدى االمنظور سيعرف الناس كيف يكونوا احرار
هلأ في تعريفين للحرية ... البسيط و المعقّد, و المعقد انا ما بفهمو لذلك راح نحكي ببساطة

انت حر لما فيك تعمل شي بمسؤولية و ما يكون مطالب غير بالتبعات المنطقية لتصرفك. مثلا... لما بتحكي رأي تكون "مطالب" بالنتيجة المنطقية لرأيك اللي هو شرحو او الدفاع عنو أو التمسّك بيه (لاحظ انو كلمة مطالب غير حرفية) و ما تكون مطالب بتفاهات أمنية

لما تكتب مقالة و تنشرها الحرية تقتضي انو تتقبل انو مقالتك تعجب أو لأ... فقط... و ليس أشياء اخرى

و هكذا.....

اقتباس:
أن الطريق مظلم وحالك فأذا لم تحترق انت وأنا فمن سينيرالطريق – غيفارا

يا ابني انتهى زمن هالحكي من زمان قال اذا لم احترق انا ولم تخترق انت من سينير الطريق
انا مو مجبور على هالشي ودخيلك شو جايني من هالحكي الفاضي غير اني انلحش بشي قبو واتعرض لتعذيب واتبهدل بوقت فيني اسكت وابقى وانجح بحياتي واشتغل واتزوج ويصير عندي ولاد
وامشي الحيط الحيط ويا ربنا السترة
ههههه قال الطريق مظلم قال اي خليكون عايشين بهالهرطقة لقللكون وشوفو شو رح يجيكون منها
نحنا اليوم بزمن جديد نحنا الشباب مو مطلوب منا غير ندرس وبس وشو دخلنا بهالحكي
بكرا نتخرج ونلاقي شغل ونشتغل وتمشي امورنا
بينما انتوا رح يضيع شبابكون متل ما ضاع وعم يضيع شباب غيركون وخسروا كل شي بالمشي ورا شعارات تافهة

بقللو لصاحب هالحكي انو فينو يتطمّن و يظل نايم نوم النعاج... اللي عم ينحرقو ما عم ينحرقو لينيرو الطريق لألو و لأمثالو لأنهون عميان.... هدول لو بلجكتور بوجهو ما بيشوف.... او ما بدو يشوف... بالناقص

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.07751 seconds with 11 queries