قديم 25/03/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
مية بالمية ما فينو...

كبريات شركات الانتاج و التوزيع و دور الطباعة عم يخسرو ملايين و فوقها عم يحطو ملايين تانية لمحاولات ضبط هالشغلة و كلها محاولات فاشلة (و هدول مسجلين حقوق الملكية و دافعين حقها بلاوي, فما بالك باللي مو مسجّل)

الكاتب الرقمي بالعادة هاوي أو شبه محترف ع قد حالو, و يعني ما بايدو شي (عملياً) غير انو يلاقي هالناس و يفضحون بدلالة انو منشور عندو بوقت سابق.. و في محاولات مشان حفظ الحقوق الجزئية تبع انو تسجّل عند جهة و هالجهة مافيها تمنع النقل و لكن تطالب بذكر المصدر (أنا مسجّل فيها مدوّنتي, كرياتيف كومونس اسمها), لكن عملياً هالحكي كلو غير مجدي... لأنو مافي طريقة لضبط الانترنت.

ياس، بشكرك كتير على المعلومات، ممكن تشرح لي أكثر عن هاي الطريقة في حفظ الحقوق و لو جزئيا؟ أقصد شو هي ها الجهات: مؤسسات؟ مواقع خاصة؟ مجانية أو لازم تدفع عليها، إلخ..

أنا واحد من الناس أفخر انو انسرقو كتاباتي ( مرة مقالة جاهزة و كاملة, و راح الحمار نزّلها بمنتدى يملكو أحد أقربائي, و أغلب الأحيان مقاطع و عبارات هيك بلاقيها) و بقول أفخر لأنو يعني منيح الواحد طلع عندو شي ينسرق منو (و مشان حقوق الملكية هالاستنتاج مو من عندي انما ملطوش)

بدها طولة بال... و الواحد كل ما يلاقي كتاباتو ملطوشة يفضح الدنيا... غير هيك مافي
انو شو ها العبقري اللي سارق منك و مخبي السرقة في دارك! أنا كمان لقيت أجزاء و متفرقات، بس بيني و بينك ما حبيت، يروحو يكتبو شي من عندون!!!

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي

Page generated in 0.02762 seconds with 11 queries