قديم 22/04/2008   #54
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
البروباغاندا فعلا ً بتعمل كتير .. و خاصة أزا كان مدفوع عليها ومتعوب عليها .. متل القنوات الأخبارية التحليلية اللي صارت موضة هالأيام .. أنو كل واحد معو قرشين بيفتح قناة أخبار وبينتف بالدقن اللي بدو ياها ..

هلأ ما علينا .

أنت زكرتها بالـ 80 .. يعني مو هلأ .. ونحن عم نحكي عن هلأ .. أنا ما عم بحكي عن هديكـ المرحلة أبدا ً ..

بس او فرضنا جدلا ً .. أنو نحكي بهديكـ المرحلة .. دخلكـ أنت كنت عايش بالـ 80 أصلا ؟

كنت قاعد معهون لما أعدموهن ؟؟ لختى أنت بتعرف المآسي الي صارت .. ؟ ا

بهديكـ المرحلة صار كتير كفر ع أيام رفعت أنا بقللكـ .. ما كان لازم تكون هيكـ .. بس كمان الواحد بيحكي لما ما بيتصصحح الوضع .. شوف هلأ ما في حدا بيدخل كـ سجين رأي .. الا و بتنعرف كل تفاصيل سجنه . مو تطور كتير ايجابي هاد ؟

يعني الشغلة بتصير خطوة خطوة مو شلف .. يا صديقي .

يعني أنو ينقال في ألفين سجين سياسي .. بسوريا .. ومن قبل منظمات خارجية (يعني مبالغة بالرقم ) تطور كتير منيح .. وكتير لقدام ..
لا صديقي البروباغندا اللي عم احكي عنها هي بروباغندا الانظمة الديكتاتورية اللي وضع اسسها جوزف غوبلز بزمانو وضلت متبعة حتى ايامنا هي وخاصة عند الانظمة العربية اللي مثلا بتجيب اطفال عمرن 6 سنين و بتوقفن كل يوم بكير ليرددوا الى الابد الى الابد واللي بتخلي الواحد يفكر تلقائيا انو كل شي بيجي من الدولة مظبوط ومنيح وانو الرئيس هدا شي سوبرمان ما بيموت ولا بياكل ولا بيشرب متلنا

المهم الماسي اللي صارت اوضح من عين الشمس وعم قلك مصطفى طلاس اعترف لصحيفة المانية بلسانو انو كان يوقع على اعدام 150 شاب اسبوعيا وهي الجرائم لحالها بدها مواضيع

اما ليش ما في بسوريا هلق غير 2000 سجين فهدا مو من كرم بشار الاسد على الشعب وانما لانو كل هدول عم يشتغلو بشكل فردي يعني بسوريا ما في احزاب تنظم الناس بحركات احتجاجية ولو كان في لكنت شفت سياسة التمانينات والمجازر رجعت ببساطة الشعب اتربى من شدة القمع اللي شافها وبطل حدا يسترجي يحكي بالسياسة مو يشتغل بالسياسة

Page generated in 0.02581 seconds with 11 queries