قديم 21/08/2009   #81
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
ااااااااه والله عن جد عم تحكي ... ولي عليييي يا خجلتي بتعرف لك محمد عن جد يا عيبو عليي اني مابعرفها الا من شهرين "هي على محسوبيتك ضاربة المندل " .. يا الله بدي احسدك يا ربي ... ليك محمد مو عيب ازا بعرفها من شهرين بس العيب ما كون فهمانتها وبعرفها من 4 سنين بقى ليك حبيب ازا عندك معايدة بدك تقولا وتبارك اهلا وسهلا ما عندك يا ريت ما تهز بدني وتشلف تعليق بموضوع المفروض يكون مباركة من طيابة قلب مو من حئد وغل بقى رجاءا ازا باقي عندك كلام بيهز البدن احتفظ فيه لحالك اوك ابو الشباب ؟؟؟
طالما وصلت الامور لهيك اساليب بالرد
بدي قول شغلتين ، شغلة خاصة وشغلة عامة
الشغلة الخاصة هي علاقتي بريم (منيحة كانت او سيئة ) رئيي فيها سلبي او ايجابي ، كل هاد بيخصني ومابيخصك فيعني علقت على رد لريم وانتي سمحتي لحالك تعلقي على هالرد مع انو ما موجه الك ولا عالمعايدة فقلت لحالي عادي ،ولما ما عجبك ردي بلشتي تقولي الموضوع معايدة ومدري شو طيب من الاول طبقي على حالك اللي بتحكيه ولا تعلقي على شيئ مانو معايدة .

الشغلة العامة وهي صارت اسلوب عام بالاخوية
ان كل واحد مفكر الموضوع اللي بينزلو صار ملك خاص الو يحدد مين يشارك ومين مايشارك ، مين يقعد ومين يخرج وشو يكتب و اذا عجبو ردود العالم يقول اهلا وسهلا واذا ماعجب يقول "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا )
هاي قلة ادب ، لما يكون ابو العضو شاري الو الموضوع فبيحق الو هيك ، حسب علمي شرا المواضيع مابيصير بالاخوية ، من حق كل واحد يشارك بكل موضوع "بمجرد انو صار عضو بالاخوية "
من هون بدي قول لكل واحد رح يقلل ادب ، مشان الشهر المبارك هالمرة المسامح كريم و رح ارد عليه فيما بعد بنفس اسلوبو ، اللي بيحترمني مكانو عراسي واللي يقلل ادبو علي مكانو تحت رجلي ورح شارك بكل موضوع بالاخوية غصب عن راس اكبر عضو ومشرف بالاخوية .

Page generated in 0.03402 seconds with 11 queries