قديم 22/08/2009   #83
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
طالما وصلت الامور لهيك اساليب بالرد

ان كل واحد مفكر الموضوع اللي بينزلو صار ملك خاص الو يحدد مين يشارك ومين مايشارك ، مين يقعد ومين يخرج وشو يكتب و اذا عجبو ردود العالم يقول اهلا وسهلا واذا ماعجب يقول "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا )
هاي قلة ادب ، لما يكون ابو العضو شاري الو الموضوع فبيحق الو هيك ، حسب علمي شرا المواضيع مابيصير بالاخوية ، من حق كل واحد يشارك بكل موضوع "بمجرد انو صار عضو بالاخوية "
من هون بدي قول لكل واحد رح يقلل ادب ، مشان الشهر المبارك هالمرة المسامح كريم و رح ارد عليه فيما بعد بنفس اسلوبو ، اللي بيحترمني مكانو عراسي واللي يقلل ادبو علي مكانو تحت رجلي ورح شارك بكل موضوع بالاخوية غصب عن راس اكبر عضو ومشرف بالاخوية .
اول شي مو انت لللي عالي الاخلاق وكامل الاوصاف لحتى تحدد كلامي قلة ادب ولا لأ .. بعدين انا ما قللت ادب انت للي كلامك كان مستفذ وما بقبلو باي لغة بدك تحكيها لانو مبين الاسلوب والنية مو صافيين منوب فلما علت على كلامك ع ريم كنت عم بحكي عن طيب نية واكيد الموضوع مو ملكي وشي بديهي اني اشتري الموضوع لالي فلا تأشعر ع كيفك وتطلق تشابيه وحكم ع موالك وانا ما قلت كلمت ولا ح قول للي قلتو "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا ) ... يمكن انت تفسيراتك غلط او بالاحرى واليقين انو عم تغني ع موالك كل للي بدي قولو طالما انها مباركة فا يلي عندو كلمة حلوة بدو يطلعها اكيد اهلا وسهلا واللي عندو كلام مستفذ وبيوجع الراس فاكيد هاد الشي لا انا ولا غيري حيرحبو فيه ولا حيحبوه ...
وبيضل تعرف لحالك مينو هوي قليل الادب وبالنسبة لهالشهر الفضيل ومسامحتك فخيرك ماشاللله ما وفرت شي لإلو لذلك للي عندك حكيتو ما بظن ما طلعت شي
وكل عام والجميع بخير

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.02959 seconds with 11 queries