قديم 23/08/2009   #87
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
اول شي مو انت لللي عالي الاخلاق وكامل الاوصاف لحتى تحدد كلامي قلة ادب ولا لأ .. بعدين انا ما قللت ادب انت للي كلامك كان مستفذ وما بقبلو باي لغة بدك تحكيها لانو مبين الاسلوب والنية مو صافيين منوب فلما علت على كلامك ع ريم كنت عم بحكي عن طيب نية واكيد الموضوع مو ملكي وشي بديهي اني اشتري الموضوع لالي فلا تأشعر ع كيفك وتطلق تشابيه وحكم ع موالك وانا ما قلت كلمت ولا ح قول للي قلتو "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا ) ... يمكن انت تفسيراتك غلط او بالاحرى واليقين انو عم تغني ع موالك كل للي بدي قولو طالما انها مباركة فا يلي عندو كلمة حلوة بدو يطلعها اكيد اهلا وسهلا واللي عندو كلام مستفذ وبيوجع الراس فاكيد هاد الشي لا انا ولا غيري حيرحبو فيه ولا حيحبوه ...
وبيضل تعرف لحالك مينو هوي قليل الادب وبالنسبة لهالشهر الفضيل ومسامحتك فخيرك ماشاللله ما وفرت شي لإلو لذلك للي عندك حكيتو ما بظن ما طلعت شي
وكل عام والجميع بخير
انا عالي الاخلاق لدرجة اني ما بدتدخل بعلاقات العالم ولا بعلق على شيئ ما بيخصني ولابقول للعالم تكتب شو او لا تكتب تعليقات بالموضوع اصلا (هاي هي درجة علو اخلاقي ، اذا مو عالية كتير فهاد نصيبي وانا راضي فيه وغيري لسى ما وصل لهالدرجة من العلو بالاخلاق )

ليش كتر الحكي ؟
كلامي مستفذ او اسلوبي ونيتي مو صافيين ، فكل الحكي مابيخصك وبيخص ريم ، شيئ عجيب والله !! صاحب الشأن ما منزعج واللي ما الو دخل محموء .
بخصوص اني بعرف لحالي مينو هوي قليل الادب : فعلا صدقتي بعرفو تماما

قليل الادب هوي اللي بيتدخل بعلاقات العالم وبيعلق على اشياء مابتخصو وبيقول للعالم تكتب شو او ما تكتب بالاساس .

- بخصوص الشهر الكريم وان ما وفرت شي ، فهاد مو حقيقي ، يللي بيعرفوني بيعرفو اني لسى ما كتبت شي لسى . " العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم "
- بمناسبة الشهر الكريم احب اذكرك بقول الله تعالى "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم"

لما تقولي عن حدا انو ردو مو عن طيابة قلب وانما من حئد وغل فهاد اعتداء لفظي عليه والعجيب انو اصلا ردو مو الك أوعنك ولا حتى بيخصك . انا بالرد السابق ما رديت الك الاعتداء مع ان هاد حقي ولكن انتي اخدتي الشغلة العامة على انها عنك انتي فقط ولكني كنت بعني فيها حالة توجه عام بالاخوية وأخيرا أحتفظ بحق الرد
للمرة الاخيرة رح اكتب ، ردي على ريم ، حتى لو كان مو عن طيابة قلب وكان عن حقد وحتى لو كان رأيي فيها سلبي وعلاقتي معها سيئة ، فكل هاد بيخصني انا وريم ومابيخصك ، عنجد شيئ عجيب مابعرف شو اللي بيخلي العالم تتدخل بعلاقات عالم تانية !! هلئ انا افوت على رد عضو بيعلق على رد لعضو تاني واعطي لحالي حق التدخل والرد على الشخص اللي علق !! صاحب الحق الوحيد في معاتبتي او التعليق على ردي هو صاحبة العلاقة والشان ،ريم .

Page generated in 0.03419 seconds with 11 queries