قديم 08/11/2006   #46
صبيّة و ست الصبايا Lotus
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Lotus
Lotus is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Utopia... يعني وين التّلة اللي آعد عليها أفلاطون... تماااام...هييييي هيّة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : therion عرض المشاركة
اولا مرحبا
تانيا يا اخت لوتس انا كتبت الموضوع من شي عشر ساعات تقريبا و صار جاييني عليه شي 20 رد .
وكل يلي ردو كان موقفهم معي ايجايبي الا انتي بقى بذمتك انتي جوزك مو سعودي ؟ هي اول شغلة , تاني شغلة انا بحترم رايك بس مافي داعي للشتم ( يا مثقفة مو حلوة بحقك ) .
سيد therion أنا كتير متفاجئة من ردك... وطريئة ردك!!!
أولا أنا مالي مجوزة... ولا جوزي سعودي!!!
بس لحzة أكيد في سوء فهم... لإني ضد أي عنصرية في العالم... ورأييي يلي كتبته بالفعل إزا الواحد عم يقرأه بجوز ما يفهم أنا مع مين!!! معك حئ هيك تفهم!!! أنا كنت بئصد صاحب الحكي أو صاحب هالتصرف يلي إلت إنت عنه...وهو يلي بيشوف إنه الناس بتنشرى بالمصاري.. وكرامة الواحد وقيمته بتكون بمقياس أديه معه مصاري... يعني مو إزا معه مصاري صار الشعب يلي بينتمي اله أحسن من الشعوب الأخرى... ما حدا إله حئ يتصرف هيك مع الشخص يلي إباله....وبضيف إني برفض أي مقياس مفاضلة مزيف وزائل...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : therion عرض المشاركة
يا انسة لوتس انتي بهالطريقة عم تقصدي كل العالم يلي كان
رأيهم ايجابي ( طبعا كل الناس من عداكي اذا كنتي من الناس) .
بالله عليكم يا جماعة هادا كلام وحدة عاقلة وعلى اساس عم تتقنع بلهجة فلسفية؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفو شلون قصدتنا نحنا الكل طبعا انا ما بدي علق بينكم و بينها بس انتو اقرأو ردها و احكمو .
مشكورين .....
وبعد ما بينت أنا أصدي... متعجبة أنا من طريئة حكيك... إنه سماع وجهة نzري وبعدين حكوم!!!!!! يعني كمان ما لك حئ تكتب كلامك هيدا بدون فهم جدي لرأي الإنسان يلي إبالك !!! ومع هيك أنا بفهم سبب انفعالك... وبحب إلك إني بآمن إنه فهم الآخر هو السبيل لحل التصادمات بين البشر... حاولت إفهمك... بس ما بعرف رح تطلع من جو انفعالك وتحاول تفهمني؟
على كلن بشكرك على الطرح... والبهدلة!!!!!

Let the rain come down and wash away my tears
Let it fill my soul and drown my fears
Let it shatter the walls for a new sun

آخر تعديل Lotus يوم 08/11/2006 في 21:54.

Page generated in 0.03487 seconds with 11 queries