قديم 14/04/2009   #20
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو أمجد عرض المشاركة
اهم سبب بيخلي الواحد يدعي المثالي هو حب الشخص الاطراء والمدح
مثلا هون باخوية مشان تصير مثالي لازم:-

1- تسب الله
2- تبين انك ملحد بالرغم انو تلتترباعن مابيعرفو من الالحاد الا اسمو
3-تكون مع حقوق المرأة وتلعن سلسفيل الرجل
4-تلحمس للمشرفين والمشرفات
الخ.......الخ.....
انا وقت حكيت كنت قاصد الانترنت بشكل عام والأخوية بشكل خاص " كونه النافذة الأولى والوحيدة لعالم المنتديات " وابدا ما كان الموضوع هدفه عرض صفات العضو المثالي
مع العلم اني ولا مرة قبل هلق صدف اني سمعت بأن بالاخوية في شي اسمه " عضو مثالي "

اذا كان قصدك بالعضو المثالي = العضو المقبول اخويا

فبتركلك مجال وضع الاشياء اللي بتحبا .. وما بعتبر حالي معني بالحديث عن هي النقطة خصوصا بأن كل شخص بيمتلك نظرة معينة .. بس بحب خبرك بأن الاخوية مانا منتدى الحادي وفيه مجموعة كبير كتير من المؤمنين والاتقياء اكثرن مقربة مني هوي مولانا " محمد ابراهيم " فما بعتقد وضع شرط الالحاد صحيح بالمرة ..

اقتباس:

وفي مشكلة كبيرة عمتصير هون انو لما بيجي واحد بيخالف احد العضاء لكبار باخوية وبيكون هالشخص مقتنع برايو والعضو العظيم عم يحاول يقنعو بس ماعميقتنع بيصير هداك العضو الي ماعميقتنع متخلف ومابيفهم والكل بينبذ هداك وبيصير مو من مستوى
اخوية
يعني باختصار (كل مين خالفني بالراي صار متخلف ومابيفهم) وهالشي موجود وماحد بيقدر ينكرو
فهون منيجي لنقطة هامة انو لما يجي واحد يخالف شخص بيحمل الصفات اعلاه بتلاقي الكل قلب عليه وبلشو في تقطيع
مثلا انت اخ اب طوني كم مرة بهدلت شخص خالفك بالرأي انت وغيرك كمان

شكرا عالموضوع
ما بدي كتر حكي .. في عضو جديد اسمه " عياش " تابع آخر ردوده المدرجة بتشوف لحالك الخطأ اللي انت كاتبه هون .

بخصوص كم مرة بهدلت شبعرفني كام مرة وكيف وليش .. فما هوي الشي المفروض يكون المحور اللي بدور حوليه موضوعنا ونقاشنا .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02718 seconds with 11 queries